أهم الأخباراخبار الصحة

المتحدث بإسم الرئاسة: السيسي وجه بتوفير وحدات ميدانية طبية في مواقع العمل

قال السفير بسام راضي ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتأجيل الفعاليات والافتتاحات للمشروعات القومية الكبرى للعام المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تريد من إقامة احتفالية كبيرة للمشاريع القومية الكبرى مثل العاصمة الإدارية الجديدة أو المتحف المصري الكبير ومتحف الحضارة إظهار وترسيخ فكرة وصورة مصر الحديثة لدى العالم، خاصة أنها كانت ستدعو العديد من الشخصيات العالمية لحضور تلك الاحتفالات.

وتابع السفير بسام راضي، أنه في ظل عدم اتضاح الصورة عن نهاية تداعيات فيروس كورونا وجه الرئيس السيسي بتأجيل الفعاليات الخاصة بالمشاريع القومية الكبيرة مع توجيه بالاستمرار في تنفيذ معدلات التنفيذ المتفق عليها مع ضرورة الالتزام بحماية جميع العاملين وتوفير وحدات ميدانية في مواقع العمل للكشف عليهم ومتابعتهم صحيا.

وأكد بسام راضي أن الرئيس السيسي وجه بتحقيق التوازن والحفاظ على معدلات العمل في المشاريع القومية وفق المخطط الزمني مع الحفاظ على سلامة وأمن كافة العاملين في كامل القطر المصري.

ووجه الرئيس على وجود مستشفى ميداني صغير تقديم الرعاية الطبية اللازمة للعاملين مع وجود كواشف لقياس درجات الحرارة وتقديم المستلزمات الوقائية ضد فيروس كورونا واالتوعية بالسلوك الشخصي اليومي ومحاولة إحكام تنقلات العمال وأن يكونوا في نطاق جغرافي واحد.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق