fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

حالة انتحار جديدة.. شاب يلقى بنفسه فى النيل

حالة انتحار جديدة شهدتها محافظة كفر الشيخ، وألقى شاب بنفسه من فوق الكوبري العلوي في النيل بمدينة دسوق، ولقي حتفه في الحال.

انتحار شاب القى بنفسه فى النيل بكفر الشيخ

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ، بتمكن رجال الإنقاذ النهري بمدينة دسوق من انتشال جثة شاب، ٣٦ سنة، من نيل دسوق بعد أن ألقى بنفسه في النيل من فوق الكوبري العلوي.

وكشفت التحريات المبدئية التي شارك فيها المقدم عمرو عوض، رئيس مباحث قسم بندر دسوق، وشهادة الشهود أن المتوفى كان يمر بضائقة نفسية، ولقي حتفه منتحرا، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

الخط الساخن للدعم النفسى ومواجهة الرغبة فى الانتحار

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي من خلال أكثر من جهة «خط ساخن» لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831 طول اليوم.

خط المجلس القومي للصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

انتحار شاب بالقفز من أعلى برج القاهرة

كانت محافظة القاهرة شهدت منذ يومين حالة انتحار مماثلة، أقدم شاب على الانتحار قفزًا من أعلى برج القاهرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب سقوطه على الأرض، وتباشر الجهات المعنية التحقيق فى الواقعة.

تلقى قسم شرطة قصر النيل إخطار من الخدمات الأمنية المعينة، بسقوط شاب من أعلى برج القاهرة، ووفاته في الحال؛ إثر إصابته بكسور خطيرة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى