كشفت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، عن الكشوف الأولية للمرشحين، حيث يتنافس 4 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان هم النقيب الحالي د. إيهاب هيكل، ود. شفيق الحكيم، ود. هشام عبد الحكم، ود. محمد بدوي
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقاباتتقارير وحوارات

بالأسماء.. 4 مرشحين لمقعد النقيب العام لأطباء الأسنان.. و40 مرشح لعضوية المجلس

 

كشفت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، عن الكشوف الأولية للمرشحين، حيث يتنافس 4 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان هم النقيب الحالي د. إيهاب هيكل، ود. شفيق الحكيم، ود. هشام عبد الحكم، ود. محمد بدوي.

كما تقدم 9 مرشحين لعضوية مجلس النقابة العامة فوق السن، و 14 مرشح لعضوية مجلس النقابة العامة تحت السن، و4 مرشحين لمقعد منطقة القاهرة والجيزة أكثر من 15 عام، ومرشحان لمنطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عام، و4 مرشحين لمنطقة غرب الدلتا أقل من 15 عام، و3 مرشحين لمنطقة شرق الدلتا أكثر من 15 عام، ومرشحان لمنطقة شمال الوجه القبلي أكثر من 15 عام، ومرشحان لمنطقة جنوب الوجه القبلي أكثر من 15 عام.

ومن المقرر أن يغلق باب الطعون الخميس المقبل، بعدها تبدأ فترة التنازلات من 14 يناير الجاري وحتى غلق باب التنازلات 1 فبراير المقبل، يليها إعلان الكشوف النهائية للمرشحين 10 فبراير، نهاية بإجراء الانتخابات 26 أبريل المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى