fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقاباتفيديوهات و صور

بالصور .. إفطار أطباء الأسنان على باخرة نيلية بحضور قيادات النقابة والوزارة

كتب – مدحت علي:

نظمت النقابة العامة لأطباء الأسنان، مساء أمس الجمعة، إفطارًا جماعيًا، علي متن الباخرة الفرعونيه، بكورنيش النيل، بحضور عدد كبير من أعضاء النقابة يتقدمهم النقيب العام الدكتور ياسر الجندي، والأمين العام الدكتور حسين عبد الهادي.

شارك في حفل الإفطار كل من دكتور خالد العامري نقيب البيطريين، والدكتور شفيق الحكم النقيب العام الأسبق للأسنان، والدكتور أيمن عبد العظيم مدير قطاع الأسنان بالتأمين الصحي، والدكتور وليد حسن نائب رئيس الأدارة المركزية لطب الأسنان، بالإضافة إلي كبير أطباء القوات المسلحة، وعدد من قيادات النقابات الفرعية للأسنان.

1

وتوافد أطباء الأسنان علي الباخرة الفرعونية منذ الساعة 5 مساءًا، حيث قاموا بإصطحاب أسرهم والأطفال، في أجواء رمضانية أمتلائها الفرحة والبهجة.

وحرص عدد من قيادات النقابة العامة للأسنان، بعد حفل الإفطار، علي الاستماع لعدد من مشاكل الأعضاء، ومعرفة مطالبهم والمعوقات التى تواجههم، كما قام النقيب العام بعمل إجتماع مصغر لبحث بعض الأمور المتعلقة بالإقاليم مع قيادات النقابات الفرعية.

جانب من الحضور - تصوير: عبد الله حسين
جانب من الحضور – تصوير: عبد الله حسين

من جهة صرح النقيب العام الدكتور ياسر الجندي، بأن النقابة تعودت علي عمل أفطار جماعي في رمضان، من كل عام؛ للتواصل مع أعضائها، وأن العدد الذي قام بالحجز اليوم تعدي الـ200 طبيب، مشيرًا إلي أن أنشطة النقابة لاتقف عند هذا الحد، بل هناك عدة أنشطة آخري لتلبية إحتياجات أطباء الأسنان، وآخرها عمل بروتوكول مع الإسكان لعمل مشروعات سكنية للأعضاء.

4

كما رحب أشرف زعلول عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، عن شرق الدلتا، ومقرر اللجنة الاجتماعية، بجميع الأعضاء، مؤكدا أن الإفطار الجماعي، هو فرصة لمجلس وأعضاء النقابة للتقرب وعرض وجهات النظر، بالإضافة الى أنها فرصة سنوية للقاء بين الأعضاء من كافة المحافظات، مشيرً إلى أن عدد الحاضرين للإفطار وصل 230 وهو أكثر من طاقة الباخرة.

وأشار الى أن اللجنة الاجتماعية هي المنوط بها تنظيم حفل الإفطار، بالإضافة الي أن اللجنة تسعي لخدمة جميع أعضاء النقابة، بتنظيم عدد من الحفلات والرحلات والتكريم، وقامت اللجنة بعمل بعض النشطات الهامة والتي كان أخرها رحلة الي شرم الشيخ، بالإضافة الي تنظيم المؤتمر الدولي لنقابة الأسنان، في الفترة من 28 اغسطيس لـ 2 سبتمبر.

7

5

6

امين عام نقابة اطباء الاسنان أثناء الافطار
امين عام نقابة اطباء الاسنان أثناء الافطار

23

21

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى