نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، إحتفالية للتمريض بمحافظة قنا، حضرها أعضاء مجلس الشعب، وعدد من القيادات ومديرى الإدارات بمديرية الشئون الصحية بقنا، ومديرى المستشفيات.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

بالصور.. نقيب التمريض تكرم 300 عضو من الكوادر المتميزة

 

نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، إحتفالية للتمريض بمحافظة قنا، حضرها عددا من أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات ومديرى الإدارات بمديرية الشئون الصحية بقنا، ومديرى المستشفيات.

وشهدت الإحتفالية ارتداء أعضاء هيئة التمريض زى بألوان علم فلسطين، كما تناولت الإحتفالية فقرات عن فلسطين حيث هتف الحضور لفلسطين والرئيس عبد الفتاح السيسى كما نددوا بالإحتلال الإسرائيلي والقصف المستمر الذى يشهده قطاع غزة.

وأشارت الدكتورة كوثر محمود إلى أن الإحتفالية تناولت فقرة عن دور التمريض في مصر، كما استعرضت انجازات الرئيس في مصر وخاصة مجال الصحة والتى شملت مبادرات الصحة العامة ومنظومه التأمين الصحي الشامل بمصر وغيرها من الإنجازات.

وأضافت أنه تم التنبية علي أعضاء هيئة التمريض بمحافظه قنا بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية وأسرهم، حيث أن العالم أجمع يضع مصر تحت اعينهم خاصه في الانتخابات الرئاسية وتحدي الشعب المصري للنهوض بمصر واختيار قائدهم للمرة الثانية.

وقالت إنه شارك فى الإحتفالية نحو 1200 عضو بالتمريض، لافته إلى أنه تم تكريم 300 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى بمحافظة قنا.

كما تقدمت نقيب التمريض بالشكر للدكتورة أسماء رمضان التقيب الفرعى بقنا، ولمجلس إدارة النقابة الفرعية بمحافظة قنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى