fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

تطبيق قرار رفع مكافأة “الامتياز” لطلاب التمريض

كوثر محمود: قرار الرئيس سيصب فى صالح خطة الدولة للقضاء على عجز التمريض

تقدمت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ على صرف مكافأة الامتياز لبكالريوس التمريض وفنين التمريض.

وعد وأوفى.. “نقيب التمريض” تشكر الرئيس على تطبيق قرار رفع مكافأة “الإمتياز” للطلاب

وأشارت «كوثر» إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وجه العام الماضى بضم تخصصات التمريض وطب الأسنان والعلاج الطبيعي إلى القرار السابق برفع مكافأة أطباء الامتياز، والتي تصرف لهم خلال فترة التدريب في سنة الامتياز؛ مؤكدة أن الرئيس وعد وأوفى.

اقرأ أيضا:

المستشفيات التعليمية تدشن أول دبلومة مهنية بمصر لتدريب مدربي التمريض

نقيب التمريض تعلن الوصول إلى تفاهم مع وزير المالية بشأن أزمة حوافز “الصحة النفسية”

وأفادت نقيب التمريض؛ بأن الجريدة الرسمية قد نشرت فى عددها الصادر فى ٨ فبراير، قرار رئيس مجلس الوزارء الدكتور مصطفى مدبولى بزيادة مكافأة الامتياز للتمريض العالى إلى 2000 جنيه، وزيادة مكافأة الامتياز للتمريض المتوسط إلى 1000 جنيه.

م

وأكدت الدكتورة كوثر محمود، أن الرئيس السيسى حريص على الاستثمار فى القوى البشرية، حيث أنه راعى امتياز التمريض من خلال مساواتهم بباقى التخصصات الطبية، لافته إلى أن المنظومة الصحية فريق متكامل وليست قاصرة على فئة واحدة.

وأضافت الدكتورة كوثر محمود، أن زيادة مكافأة الامتياز لطلاب التمريض كان أحد مطالب النقابة لسنوات طويلة، لافته إلى أن أطقم التمريض تقوم بحوالى 70% من الخدمات الطبية المقدمة فى المنشأت الصحية، مؤكدة أن قرار الرئيس سيصب فى خطة الدولة للقضاء على عجز التمريض بل وتحفيز الطلاب على الالتحاق بكليات التمريض، والذى يعد حافزاً لجذب الطلاب على الالتحاق بالمهنة.

وتقدمت نقيب التمريض بالشكر، للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، لاهتمامه بملف مكافأة الامتياز للتمريض والتى تشمل الحاصلين على بكالوريوس التمريض والمعاهد الفنية ومساواتها بمكافأة الامتياز للأطباء، كما تقدمت بالشكر للدكتور محمد معيط وزير المالية على جهوده خلال السنوات الماضية فى ملف حوافز ومكافأت التمريض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى