fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأدوية

التفتيش الصيدلي يضبط مقر ومخزن تطبيق وياك لتداول الأدوية (صور)

تمكنت إدارة التفتيش الصيدلى التابعة لهيئة الدواء المصرية، بالتعاون مع الأجهزة الرقابية، من ضبط مقر لأحد التطبيقات الالكترونية الذي يبيع الأدوية عبر الانترنت بالمخالفة للقانون.

نقابة صيادلة القاهرة ترحب بضبط تطبيق وياك

وضبط التفتيش الصيدلى، مقر لتطبيق “وياك” لبيع الأدوية عبر الانترنت، وهو عبارة عن مخزن للأدوية ومكان لتلقى طلبات بيع الأدوية، وضبطت عدد من العاملين والقائمين على التطبيق.

كما ضبطت حملة التفتيش الصيدلى، كميات كبيرة من الأدوية منها أدوية بدون فواتير ومجهولة المصدر، واتخذت الاجراءات القانونية.

من جهتها أصدرت نقابة صيادلة القاهرة، بيانًا تقدمت فيه بالشكر والتقدير على ماوصفته بالمجهود الذى تقوم به هيئة الدواء المصرية، والتعاون المثمر مع النقابة والاستجابة لرصد المخالفات للقانون، ومن هذه المخالفات تداول الأدوية عن طريق أحد التطبيقات الالكترونية.

وقالت النقابة إن التطبيقات الالكترونية أصبحت أرض خصبة للأدوية غير المسجلة، بالإضافة إلي هدم أساسيات قانون المهنة القائم علي أسس وقواعد للصالح العام.

مقر ومخزن لتطبيق وياك لبيع الادوية
ضبط مقر تطبيق وياك لبيع الادوية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى