قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، إحالة قضية 4 متهمين بقتل طبيب في التجمع الخامس، إلى دائرة أخرى للاختصاص.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار البلدأهم الأخبارمجتمع الأطباء

تعرف على قرار المحكمة بحق المتهمين بقتل طبيب التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، إحالة قضية 4 متهمين بقتل طبيب في التجمع الخامس، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، إلى دائرة أخرى للاختصاص.

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتلا 2 من المتهمين، “سيدتين”، مع متهمين آخرين، المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، للاستيلاء على ماله، بعدما راودته أحدهما عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته.

وتابعت التحقيقات:” قامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة، وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى