عقدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية ومديري الإدارات الطبية العشر وبحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، لمناقشة ما تم تحقيقه فيما يخص المبادرات الرئاسية وتحسين العمل بها وتحقيق التقدم المطلوب.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل إجتماع وكيل صحة المنوفية بمديري الإدارات

 

عقدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية ومديري الإدارات الطبية العشر وبحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، لمناقشة        ما تم تحقيقه فيما يخص المبادرات الرئاسية وتحسين العمل بها وتحقيق التقدم المطلوب.

ووجهت خضر، مركز المعلومات بالمديرية وإدارة الرعاية الأساسية بضرورة مراجعة جميع البيانات الواردة من الإدارات، وعمل بيان يشمل ما تم إنجازه بجميع المبادرات الرئاسية والتواصل مع الوزارة لتحديث البيانات.

وأكدت أهمية المرور اليومي لمديري الإدارات وفرق الإشراف و موافاة المكتب الفني بالمديرية بتقارير المرور يوميًا، على أن يقوم المكتب الفني بتصميم فورم موحد للمرور والتوجيه بالإهتمام بتطبيق كل ما تم التدريب عليه من إدخال البيانات.

وشددت على تواجد الجميع غدا ، كل في إدارته لمتابعة بدء حملة القضاء على أمراض سوء التغذية لأطفال المدارس والتى تبدأ غدا الأحد بجميع إدارات المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى