fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس “أبو جاموس” بعد الاعتداء على مستشفى إيتاي البارود 4 أيام

قررت جهات التحقيق بمركز إيتاي البارود بمحافظة بالبحيرة، حبس المعتدين على عدد من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس “أبو جاموس” المعتدين على مستشفى إيتاي البارود 4 أيام

وقررت جهات التحقيق حبس المعتدين على عدد من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهم: رامي رضا أبو جاموس، أحمد عبد العليم أبو جاموس، سناء عبد العليم أبو جاموس، شيماء رضا أبو جاموس، نرمين رضا أبو جاموس، محمد جلال النمر،  كما قررت جهات التحقيق تكليف المختص بعمل فيش وتشبيه للمتهمين، مع إرفاق صحفية سوابقهم، ويراعى التجديد في الموعد القانوني.

اقرأ أيضا:

مستشفى قويسنا.. تكذيب لوالد ومحامي المتهم بادعاء إجهاض زوجته

مستشفى قويسنا.. بيان النيابة العامة بشأن ضرب ممرضات

وشهد مستشفى إيتاي البارود المركزي بمحافظة البحيرة، أمس، واقعة مؤسفة، حيث تعدى عدد من أهالي مريض على الطاقم الطبي بالمستشفى على إثر دخول المريض وذويه للمستشفى لتلقي العلاج، جراء إصابته بحالة اختناق نتيجة حريق بإحدى قري مركز إيتاي البارود.

وقال مصدر بمديرية الصحة بالبحيرة، إن عددًا من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس، تعدوا على عدد من الطاقم الطبي بالمستشفى دون وجه حق.

وأشار إلى أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و4 من التمريض، وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص، وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة الأجهزة الأمنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى