fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةالنقابات

مستشفى قويسنا.. تكذيب لوالد ومحامي المتهم بادعاء إجهاض زوجته

نفت نقابة أطباء محافظة المنوفية، تعرض زوجة المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي بالضرب لإجهاض جنينها.

زوجة المتهم بالاعتداء على ممرضات قويسنا المركزي لم تُجهض

 

وأعلنت نقابة الأطباء بالمنوفية أن إعلانها زوجة المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي بالضرب لإجهاض جنينها، جاء عقب تصريحات والد المتهم بالاعتداء بأن زوجه نجله تعرضت للإجهاض على يد ممرضات مستشفي قويسنا المركزي؛ ما أدى إلى دفاعهم عنها.

اقرأ أيضا:

مستشفى قويسنا.. بيان النيابة العامة بشأن ضرب ممرضات

وزير الصحة لزوج ممرضة بمستشفى قويسنا طلب نقلها: مين هيشتغل لو كلنا اتنقلنا

تفاصيل لقاء وزير الصحة ونقيب الأطباء بخصوص واقعة مستشفى قويسنا

وأضافت النقابة: “تتابع نقابة أطباء المنوفية تداعيات حادث الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفتي قويسنا وشبين الكوم التعليمي، وما أُشيع على لسان المعتدين بأن المريضة تعرضت لإهمال جسيم تسبب في وفاة جنينها، وهو كلام غير صحيح بالمرة حتى تاريخ اليوم 5-12-2022”.

ضرب وإجهاض.. محامي المتهم بواقعة مستشفى قويسنا يقدم رواية جديدة

 

وفي وقت سابق، دافع عبد الحميد الشيخ، محامي المتهم في واقعة مستشفى قويسنا، عن الاتهامات التي يواجهها موكله منها ضرب ممرضة بالكرباج، مؤكدا أن ما قيل حول الواقعة خرج عن الحقيقة بشكل كامل.

المتهم بواقعة مستشفى قويسنا: والدته تعرضت للضرب

وقال محامي المتهم في واقعة مستشفى قويسنا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، إن زوجة المتهم أجرت كشفًا دوريًا على حملها داخل عيادة خاصة، ثم أوصتها الطبيبة بالذهاب إلى المستشفى؛ لتكون تحت مناظرة ورقابة وعناية طبية، وقد استقبلها التمريض عندما دخلت قسم النساء والتوليد، حيث كان الطبيب المختص يجري عملية في هذا التوقيت.

وأضاف محامي المتهم في واقعة مستشفى قويسنا: “عندما تواجدت الزوجة في المستشفى نزفت لمدة 3 ساعات وهي على كرسي، ولم يسعفها أحد، أو يقدم لها علاجًا يوقف النزيف، كما أن أخت الزوج أرسلت 3 استغاثات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تشكو خلالها عدم الاهتمام”.

وتابع: “الزوج شاهد البث وتوجه إلى المستشفى فورًا، فوجد أهله محتجزين داخل القسم ومقفول عليهم الباب الحديدي، والأمن مانع خروجهم لإسعاف ابنتهم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، كما أن والدته تعرضت للضرب، حال حبسها واحتجازها بدون وجه حق، والزوج كان يدافع عن أهله، ولم يكن موجودًا منذ البداية، لكن الرأي العالم اتهمه بأنه تعدى بالضرب على الطاقم الطبي”.

وأكمل: ” وما تررد حول إجهاض إحدى الممرضات لحملها خبر عار عن الصحة، ونحن نريد وضع الأمور في نصابها ونعطي كل ذي حق حقه، وأكن الاحترام والتقدير للطاقم الطبي سواء ممرض أو عامل او طبيب، لأنهم يقدمون خدمة عظيمة وهي خدمة العلاج”.

الحالة الصحية لزوجة المتهم في واقعة مستشفى قويسنا

وأوضح محامي المتهم في واقعة مستشفى قويسنا، أن زوجة المتهم موجودة الآن في مستشفى قصر شبين الكوم، وأجهضت الجنين بعد إهمال طبي جسيم، ومن المقرر أن تجري عملية جراحية غدًا، لكحت الباقي من الحمل، مضيفا: “ربنا يعوض عليه في ابنه اللي كان يتمنى يشوفه بقاله سنتين، مين يعوضه سواء وزارة صحة أو غيرها، يعوضه عن اللي هو مستنيه بقاله عمر ومشتاق ليه، لأن عدم إسعافها سبب ما حدث للمتهم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى