fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفى قويسنا.. والد المتهم: الدكتور كان بيتفرج على الماتش ويقولوا في العمليات

أرجع السد العالي حسن أحمد حسن، والد المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، إلى أن الممرضات جئن بعد 4 ساعات ليعطيّن لزوجة ابنه دواء بدون أن يراها الطبيب.

 

والد المتهم في واقعة مستشفى قويسنا: الدكتور كان بيتفرج على الماتش وسايبنا

وقال والد المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا، إنهم كلما يسألون عن الطبيب يقولون إنه في غرفة العمليات، مضيفا “الطبيب كان بيتفرج على الماتش وماكنش في أي دكتور في المستشفى بالكامل”.

اقرأ أيضا:

ضرب وإجهاض.. محامي المتهم بواقعة مستشفى قويسنا يقدم رواية جديدة

الأطباء: إجراءات ضد الطبيبين اللذين لم ينصرا ممرضات مستشفى قويسنا

زوج ممرضة مستشفى قويسنا: معروض عليا مليون جنيه ونثق في جيش بلدنا

 

وحكى والد المتهم بالاعتداء على الممرضات في مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية، أن زوجة ابنه كانت قد أجرت عملية حقن مجهري وتتابع في عيادة قريبة من المنزل، حسب ظهوره في بث مباشر مع القاهرة 24.

وأضاف: “ذهبوا بزوجة ابني يوم الواقعة إلى العيادة، لأنها تعرضت لنزيف حاد، ولكن الطبيبة أخبرتهم بأنها بحاجة للذهاب لمستشفى قويسنا المركزي وهو أقرب مستشفى لأن حالتها كانت حرجة”.

وتابع: “زوجتي وزوجة ابني راحوا مستشفى قويسنا المركزي، ولكن لم يجدوا أي طبيب هناك، ومرات ابني فضلت من الساعة 2 الظهر وحتى الساعة 6 العشاء دون أن يظهر أي طبيب في المستشفى”.

وأكمل: “زوجة ابني كانت تعاني من سيولة في الدم بسبب الحقنة التي أعطيت لها في العيادة حتى يصل الدم إلى الجنين، والممرضات جئن بعد 4 ساعات ليعطيّنها دواء بدون أن يراها الطبيب بمستشفى قويسنا وكان هذا سبب الخلاف”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى