fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزير الصحة لزوج ممرضة بمستشفى قويسنا طلب نقلها: مين هيشتغل لو كلنا اتنقلنا

رفض وزير الصحة، الدكتور خالد عبد الغفار، مطلب فؤاد حفناوي زوج ممرضة بمستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، وإحدى الممرضات اللاتي تعرضن للاعتداء، بنقل زوجته من المستشفى، حيث سبق الاعتداء عليها مرتين أثناء تأدية عملها في وقت سابق من الواقعة.

وزير الصحة يرفض طلب زوج ممرضة بمستشفى قويسنا بنقلها

جاء ذلك خلال زيارة وزير الصحة لمستشفى قويسنا لمتابعة ما حدث من اعتداء على الممرضات خلال تأدية عملهن، حيث طالب فؤاد حفناوي زوج ممرضة بمستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، قائلا إن زوجته تعرضت لإهانة شديدة وضرب مبرح، مضيفا: “مراتي اتهانت ودي مش أول مرة تضرب جوا المستشفى وهي بتشتغل دي تالت مرة”.

اقرأ أيضا:

زوج ممرضة مستشفى قويسنا: معروض عليا مليون جنيه ونثق في جيش بلدنا

ضرب وإجهاض.. محامي المتهم بواقعة مستشفى قويسنا يقدم رواية جديدة

الأطباء: إجراءات ضد الطبيبين اللذين لم ينصرا ممرضات مستشفى قويسنا

ورفض الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة طلب زوج ممرضة مستشفى قويسنا قائلا: “لو كلنا اتنقلنا مين هيشتغل إحنا بنشتغل في ظروف صعبة وهنحمي ناسنا ونجيب حقهم”.

وقال وزير الصحة إنه يتابع ما حدث وسير التحقيقات في واقعة مستشفى قويسنا ، مطالبا الجميع بتأدية عملهم على أكمل وجه وستعود الحقوق إلى أصحابها قائلا: “حقكم هيجي”.

 

تفاصيل لقاء وزير الصحة ونقيب الأطباء بخصوص واقعة مستشفى قويسنا

وأكد الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، على كامل دعمه ومجلس نقابة الأطباء لممرضات وعاملات مستشفى قويسنا المركزي واللاتي تعرضن للاعتداء الوحشي عليهن أثناء قيامهن بعملهن الطبي في المستشفى من قبل مرافقي مريضة، والذي أدى لإصابة خمس ممرضات وثلات عاملات بالمستشفى.
وقال نقيب الأطباء في بيان رسمي لنقابة الأطباء، أمس السبت، إنه التقى بوزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار بعد عودته من زيارة مستشفى قويسنا المركزي والذي أكد  على عدم تهاون الوزارة في حقوق الطاقم الطبي.
وأشار الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في واقعة التعدي على الممرضات والعاملات بمستشفى قويسنا المركزي.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى