fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةاخترنا لك

زوج ممرضة مستشفى قويسنا: “معروض عليا مليون جنيه ونثق في جيش بلدنا”

“اتعرض عليا مليون جنيه وزوجتى بقت أحسن دلوقتي لكن مدمرة نفسيا”.. تصريحات مهمة لزوجة إحدى ممرضات مستشفى قويسنا بعد واقعة التعدي على الممرضات والتي أثارت غضبا شعبيا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

زوج ممرضة مستشفى قويسنا: “معروض عليا مليون جنيه للتنازل ونثق في جيشنا”

وقال فؤاد عبدالحميد، زوج إحدى ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، إن الحالة الصحية لزوجته عقب واقعة الاعتداء على طاقم التمريض بـ مستشفى قويسنا أصبحت أحسن مع الوقت ولكنها مدمرة نفسيًا، معقبا “وإحنا حررنا وطنا أكيد هنحرر ظلم، ولدينا ثقة في جيش بلدنا”.

اقرأ أيضا:

ضرب وإجهاض.. محامي المتهم بواقعة مستشفى قويسنا يقدم رواية جديدة

الأطباء: إجراءات ضد الطبيبين اللذين لم ينصرا ممرضات مستشفى قويسنا

أول رد رسمى من القوات المسلحة بشأن الاعتداء على تمريض قويسنا

 

وأضاف زوج ممرضة مستشفى قويسنا، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”: “اللي حصل فاجعة ومحدش حاسس بينا لما ضابط طيار يقوم بالاعتداء على زوجتي وأفراد التمريض بهذا المنظر البشع”، مش هعرف أرفع عيني في وش زوجتي إلا لما أخد حقها”.

وتابع الزوج: “الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة تفضل وقام بعمل اجتماع مع الممرضات وذويهم وطمأنهم أن العدل لن يضيع، قائلًا: “كلنا ثقة في عدل بلدنا والموضوع مفعل للمجلس العسكري وإن شاء الله هيرجع لنا حقنا”.

وأردف: “زوجته تعاني من كدمات في الوجه والرجل والجسم، وكسر في الذراع، نظرًا لأنها ضربت بكرباج، وأخت الطيار كانت داخلة بكرباج سوداني جلد وليس حزام كما قيل، ووالدة الطيار كان معاها حديدة ضربت بيها أعضاء التمريض”.

وأكمل: “أهل المتهم كانوا يساومونا على صلح حتى الساعة 4 الفجر يوم الواقعة واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح، وهي ليست الواقعة الأولى لاعتداء المتهم على أشخاص، بل أن المتهم قام بضرب أحد الأشخاص من فترة وتسبب في شرايينه ودفع له 500 ألف كتعويض، وقام بتكسير أحد فروع المحمول لمجرد طلب بطاقته، وأهل المريض عرضوا عليا فلوس وقالولنا لكم حق مادي ومعنوي هنقولكم حقكم علينا وأنا كنت شاهد عيان وسط هيئة التمريض كلهم”.

 

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=316&href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2FHdret.Elmowaten%2Fvideos%2F2840574302743250%2F&show_text=false&width=560&t=0″ width=”560″ height=”316″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى