fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أول رد رسمى من القوات المسلحة بشأن الاعتداء على تمريض قويسنا

فى أول رد رسمى من القوات المسلحة المصرية، على واقعة الاعتداء على تمريض مستشفى قويسنا، والمتهم فيها ضابط، أصدرت القوات المسلحة بيانًا مقتضب، نصه كالتالى:

بيان القوات المسحلة بشأن الاعتداء على تمريض مستشفى قويسنا

“تتابع القوات المسلحة عن كثب ما أُثير بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة مستشفى قويسنا المركزى ..وتؤكد على كامل إحترامها لمبدأ سيادة القانون .. وتهيب بالجميع تحرى الدقة والإنتظار لحين إنتهاء التحقيقات .”

وكانت النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، استنكرت الاعتداء الذى وقع على أطقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزى من جانب شخص يدعى كونه ظابط طيار، حيث تعدى بالضرب على ممرضات بالمستشفى وتسبب فى إصابة ٥ ممرضات وإجهاض ممرضة اخرى، بالإضافة إلى إصابة ٣ عاملات على إثر تلك الواقعة.

وطالبت نقيب التمريض الجهات المعنية بسرعة التحقيق فى الواقعة، لافته إلى أن النقابة ارسلت تليغراف لوزير الدفاع لاتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد الشخص المتسبب فى الواقعة.

وأكدت أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، فور علمه بالواقعة، بدء في التواصل مع الجهات المعنيه لاتخاذ الاجراءات اللازمه لارجاع حقوق التمريض وحمايتهم أثناء تاديه عملهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى