fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحةالنقابات

حسن الخاتمة.. حزن في الفيوم بعد وفاة طبيب صائما تحت عجلات القطار

لقي طبيب أسنان، مصرعه، بعدما دهسه قطار قادم من بني سويف إلى الفيوم، أثناء عبوره الطريق، في منطقة الحلافي بين محطتي الزملوطي والصدر، وذلك بعدما أنهى عمله بمستشفى التأمين الصحي بمحافظة الفيوم، مترج، أثناء توجهه إلى المنزل.

وفاة طبيب أسنان مات صائما تحت عجلات القطار بالفيوم

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة على الفور لنقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الأجهزة الأمنية، يفيد ورود بلاغًا بمصرع طبيب أسنان صدمه قطار أثناء عبوره الطريق، عقب إنهاء عمله في مستشفى التأمين الصحي متجهًا إلى منزله، ليلقى مصرعه على الفور ويسقط جثة هامدة في مكان الحادث.
الطبيب الراحل أحمد علي الجندي
اقرأ أيضا:
وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبين مصرع طبيب يدعى أحمد علي، 27 سنة، طبيب أسنان، بعدما صدمه قطار بني سويف/ الفيوم، بمنطقة الحلافي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من منطقة غير مخصصة لعبور المشاة، ليسقط جثة هامدة غارقًا في دمائه، ويلقى ربه صائمًا.
وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التى تولت التحقيق.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى