fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

«صيدلة طنطا» تنظم حفل تخرج بحضور طلاب «امتياز وجيد جدًا» فقط

احتفلت كلية الصيدلة بجامعة طنطا أمس بتخريج دفعة جديدة من طلابها، إلا أن الحفل نال الكثير من الادانات، لاقتصاره على الطلاب الحاصلين على درجتى الامتياز وجيد جدً، دون حضور زملائهم الباقيين.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى أمس واليوم، حملات كبيرة تنتقد قرار كلية الصيدلة بجامعة طنطا باقتصار الحضور لحفلة التخرج على الطلاب الحاصلين على تقدير امتياز وتقدير جيد جدًا فقط، مما حرم غالبية الطلاب المتخرجين من حضور حفلة تخرجهم وفرحتهم بالتخرج مع زملائهم الحاضرين.

وأظهرت الصور التى نشرتها جامعة طنطا للحاضرين لحفل التخرج، وجود أعداد قليلة من الطلاب لا يتخطو 40 أو 50 طالب، بينما يتواجد أعضاء هيئة تدريس بأعداد تفوق أعداد الطلاب.

وطبقًا لبيان جامعة طنطا، فإن حفل تخرج كلية الصيدلة بالجامعة والذى أقيم أمس الاثنين كان بحضور رئيس الجامعة د. محمد ذكى، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور حمدى شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتورة نهلة العشماوي، عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

ونشرت العديد من الصفحات الخاصة بطلاب الكليات الطبية، منشورات انتقدت فيها قرار الجامعة، ووصفته بالقرار العنصرى، الذى ضيع فرحة الطلاب بتخرجهم، وفرق بين بعض الطلاب وزملائهم.

فيما انتقد أحد الطلاب المتخرجين القرار، مؤكدا أنهم بذلو مجهود كبير من أجل التخرج فى ظروف صعبة، وأكد أن حفل التخرج ناقص بدون وجودهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى