fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

رئيس جامعة طنطا يحيل منظمى تخرج كلية الصيدلة للتحقيق

 

قرر رئيس جامعة الاسكندرية الدكتور محمود ذكى، احالة منظمى حفل تخرج طلاب كلية الصيدلة، إلى التحقيق، وذلك على اثر الكشف عن اقتصار حضور الحفل للطلاب الحاصلين على تقدير امتياز وجيد جدًا فقط.

وأصدرت الجامعة بيانًا، قالت فيه إن رئيس الجامعة رفض استكمال الحفل واكتفى بالصورة التذكارية، وجاء فيه”نظرًا لما تلاحظ لدي إدارة جامعة طنطا من سوء تنظيم لحفل أبنائنا من خريجي كلية الصيدلة مما دعا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود ذكى لرفض سيادته استكمال الحضور بالحفل والاكتفاء بصورة تذكارية فقط”.

«صيدلة طنطا» تنظم حفل تخرج بحضور طلاب «امتياز وجيد جدًا» فقط

كما قرر رئيس الجامعة إقامة حفل تخرج جماعي لدفعات عام ٢٠١٩، ٢٠٢٠، ٢٠٢١ من برنامج بكالوريوس الصيدلة وبرنامج بكالوريوس “الصيدلة الاكلينيكية”، تحت رعاية الدكتورة نهلة العشماوي عميدة الكلية، وبحضور الدكتور رئيس الجامعة والنواب، وذلك يوم الأحد الموافق ٢٢ مايو ٢٠٢٢ باستاد جامعة طنطا بالمجمع الطلابي بسبرباي في تمام الساعة السادسة مساءً.

كما أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اعتزازه وتقديره الشديدين لأبنائه الخريجين، الذين بذلوا الجهد طوال دراستهم فى كلية الصيدلة، وأن تكريمهم مستحق دون تمييز ، مضيفًا أن الجامعة تعتز بجميع خريجيها.

ووجه د. محمود ذكى رسالة تهنئة لأسر الخريجين، مؤكدًا أن سعادة الجامعة لا تقل عن سعادة أسر الخريجين بأبنائهم للاحتفال بهم وجنى ثمار اجتهادهم ومثابرتهم ، متمنيًا لجميع الخريجين النجاح والتفوق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى