fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

دورات لخريجى «زراعة» فى إدارة المستشفيات والتحاليل الطبية.. النقابة تحتفل

بدأت نقابة الزراعيين، دورات تدريبية لخريجيى كليات الزراعة، للعمل في مجال إدارة المستشفيات والتحاليل الطبية وسلامة وجودة الغذاء، وذلك بالتعاون مع مستشفى الناس الخيري بمنطقة شبرا الخيمة.

وقال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، خلال احتفالية تخريج أول دفعة من حديثى التخرج من كليات الزراعة، أن هذه الدورات تستهدف رفع كفاءة المهندسين الزراعيين وتلبية احتياجات سوق العمل، موضحا أن إجمالي عدد المتدربين في هذه الدورة بلغ 60 مهندسا من حديثي التخرج بكليات الزراعة بالجامعات المصرية وتعد أول تفعيل للتدريب العملي للخريجين من داخل المستشفيات على تخصصات أخصائي تغذية وأخصائي تحليل طبية وأخصائي جودة وسلامة الغذاء وأخصائي مكافحة آفات الصحة العامة.

وأوضح نقيب الزراعيين أنه على مدار سنوات ماضية لم يكن لدي النقابة مركزا للتدريب رغم إمكانيات النقابة، وأن أعضاء مجلس النقابة كثفوا الاهتمام بهذه البرامج لخدمة أعضاء نقابة المهن الزراعية، مشيرا إلى إن نقابة الزراعيين لا تهدف من تنظيم هذه الدورات والبرامج إلى تحقيق أرباح، ولكن هدفها الأساسي التدريب والتأهيل الجيد للمساعدة في الحصول على فرصة عمل تناسب هذه البرامج.

نقابة الزراعيين تحتفل بتخريج دفعة فى مجال ادارة المستشفيات والتحاليل الطبية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى