fbpx
أهم الأخبارتقارير وحواراتمجتمع الأطباء

دفعة 2006 طب بنها.. تاج العمل الطبي الخيري

أعلنت نقابة الأطباء أن دفعة 2006 طب بنها تبرعت بجهاز تنفس صناعي لصالح وحدة عناية الأطفال بمستشفى حميات بنها بقيمة 150 ألف جنيه، لتسجل حلقة جديدة في مسلسل العمل الإنساني الراقي عنوانه “دفعة 2006 طب بنها”.

اقرأ أيضا:

حزب مستقبل وطن يتبرع بجهازى صغط لمستشفى مطروح العام

مواطنة كويتية: تبرعت لبناء مستشفى خيرى بمصر فتم بيعها

 

وأوضحت النقابة إن التبرع يأتي في إطار استجابة للدعوة التي أطلقتها لجنة الإعلام بنقابة الأطباء لإبراز إنجازات وتضحيات الأطباء والفريق الطبي سواء خلال ممارسة المهنة أو الأعمال المجتمعية والتنويه عنها، وذلك لإبراز الصورة الحقيقية لأطباء مصر والتي قد لا تتناولها كثير من وسائل الإعلام.

 

وأكدت أن دفعة 2006 طب بنها تواصلت مع اللجنة الإعلامية معلنة عن تبرعها بجهاز تنفس صناعي  لصالح وحدة عناية الأطفال بمستشفى حميات بنها بقيمة إجمالية مائة وخمسون ألف جنيه.

 

 

مسيرة حافلة لدفعة 2006 طب بنها في العمل الإنساني

تبرع دفعة 2006 طب بنها بجهاز تنفس صناعي ليس الأول ولن يكون الأخير في سيرة حافلة بالعمل الإنساني على مدار السنوات الماضية، فقد تحول تبرعها بالأجهزة أسلوب حياة جعلها تتربع على عرش العمل الإنساني في الوسط الطبي.

 

دفعة 2006 طب بنها تتبرع بجهاز تنفس صناعي لصالح الأطفال

وفي 10 سبتمبر الماضي، أعلنت النقابة العامة للأطباء، عن تبرع دفعة 2006 بكلية طب بنها بجهاز تنفسي صناعي تكلفته 280 ألف جنيه لصالح وحدة رعاية الأطفال بمستشفى حميات بنها.
وقالت النقابة في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تواصل مع الفريق الإعلامي لنقابة الأطباء د. أحمد أنور كمال من دفعة 2006 طب بنها، معلناً تبرع دفعته بكلية طب بنها بجهاز تنفس صناعي لصالح وحدة رعاية الأطفال بمستشفى حميات بنها، وأشار د. أحمد أنور أن قيمة جهاز التنفس الصناعي 280 ألف جنيه قامت دفعة 2006 طب بنها بجمعه فيما بينهم”.
وأشارت النقابة إلى أن تبرع دفعة طب بنها 2006 يأتي استجابة لدعوة النقابة العامة جموع الأطباء لنشر النماذج المشرفة للأطباء والفريق الطبي.

دفعة طب بنها 2006 تتبرع بـ 4 حضانات و100 ألف جنيه

 

وفي 23 سبتمبر الماضي، أعلنت نقابة الأطباء، أن دفعة 2006 طب بنها تبرعت بعدد 4 حضانات للأطفال حديثي الولادة، وكبسولة لعلاج الصفراء لصالح مستشفى الأطفال التخصصي ببنها، بقيمة إجمالية مائة وواحد ألف جنيه.

وأوضحت النقابة أن أطباء بنها دفعة 2006 تبرعوا أيضًا، بمبلغ خمسون ألف جنيه لمستشفى أبو الريش للأطفال ومبلغ خمسون ألف جنيه للمعهد القومي للأورام.

وأشارت النقابة أن هذه الخطوة تأتى استجابة للدعوة التي أطلقتها لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، لإبراز انجازات وتضحيات الأطباء والفريق الطبي، سواء خلال ممارسة المهنة أو الأعمال المجتمعية والتنويه عنها، وذلك لإبراز الصورة الحقيقية لأطباء مصر والتي قد لا تتناولها كثير من وسائل الإعلام، تواصلت.

دفعة 2006 طب بنها تتبرع بحضانات لمستشفى ابو الريش
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى