fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«رامى اسماعيل» يطلب من مريض 30 ألف جنيه لمتابعة حالته عبر واتس آب

كشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عن طلب الدكتور رامى اسماعيل المتخصص فى القلب، مبلغ 30 ألف جنيه من مريض لمتابعة حالته الصحية عبر واتس آب، اضافة إلى نصحه للمريض بعدم اجراء قسطرة قلبية أو تركيب دعامات على الرغم من تشخيص الحالة انسداد فى الشرايين.

ادعى رامى اسماعيل أنه أصغر جراح قلب

والدكتور رامى اسماعيل كان أحد الأطباء الشباب الذين شهرتهم اللقاءات التلفزيونية، وكان يدعى أنه استشارى قلب، وأنه أصغر جراح قلب فى مصر، وهو ما اتضح عدم صحته، وأوقفته نقابة الأطباء عن مزاولة مهنة الطب لمدة عام فى وقت سابق، وكشفت عن أنه ممارس عام فى وقت يدعى أنه استشارى قلب، وسافر الدكتور رامى اسماعيل إلى انجلترا وأعلن مؤخرًا حصوله على درجة الماجيستير فى تخصصل القلب من احدى الجامعات البريطانية.

وطبقًا لصور محادثات واتس آب وتسجيل صوتى للدكتور رامى اسماعيل مرسل عبر واتس آب فى محادثة بينه وبين مريض، طلب المريض استشارته، فطلب منه اجراء فحوصات وارسالها له، وطلب منه مبلغ 30 ألف جنيه لتشخيص حالته وكتابة أدوية له، ومتابعة حالته، وأخبره أنه سيتابع حالته من انجلترا التى يقيم فيها حاليًا.

وعندما أخبره المريض أن الأطباء طلبو منه اجراء قسطرة، رفض ونصحه بعدم اجراء قسطرة أو تركيب دعامات، مؤكدًا للمريض، أن الأدوية التى سيكتبها له ستعالجه وتحسن حالته دون الحاجة لاجراء القسرطة وتركيب الدعامات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى