fbpx
أهم الأخبارالأدوية

أسعار الأدوية.. زيادة سعر فوار فروت أكياس من 9 إلى ١٢ جنيها

ارتفع سعر فوار فروت أكياس بقيمة 3 جنيهات ليبلغ 12 جنيها بدلا من من ٩ جنيهات، للعلبة 6 أكياس، وهو مايعنى ارتفاع سعر كيس الفوار لجنيهان.

زيادة سعر فوار فروت

وفوار فروت هو أشهر أنواع الأدوية المقاومة لحموضة المعدة، ويلجأ لها الكثير من المصابين بالحموضة، وهو من انتاج شركة فاركو للأدوية.

اتي ارتفاع سعر فوار فروت بعد ساعات من ارتفاع سعر دواء أنسولين لانتوس Lantus Solostar 100 I.U./ml 5 Pens من ٦٣٠ جنيهاً إلى ٧٢٥ جنيهاً، وهو أحد أنواع الأنسولين الذى يستخدمه مرضى السكر، من انتاج شركة سانوفى.

زيادة أسعار انسولين لانتوس وكونترولوك
كما ارتفع سعر دواء كونترولوك أقراص بتركيزيه، وارتفع سعر كونترولوك 20 مجم 14 قرص، من 46 جنيهًا، ورافتع سعر كونترولوك 40 مجم 14 قرص، من 90 جنيه إلى 112.5 جنيه، وهو دواء لحموضة المعدة وارتجاع المرىء، تستورده شركة فارما اوفر سيز.

ارتفاع أسعار أدوية
وكان «دكتور نيوز» رصد أمس ارتفاع أسعار 7 أدوية، كالتالى:

ارتفع سعر دواء سيكلو فيرين Spasmorest 20mg 20 tablets من ١٢.٧٥ جنيهاً إلى ١٥ جنيهاً، وهو دواء لعلاج المغص والتقلصاتمن انتاج شركة مصر للمستحضرات الطبية.

كما ارتفع سعر دواء فينتوكف شراب Ventocough 125ml Syrup (with sugar)، من ١٠.٥٠ جنيهاً إلى ١٣ جنيهاً، وهو دواء للكحة المصحوبة ببلغم وموسع للشعب الهوائية، من إنتاج شركة جراند فارما.

كما ارتفع سعر دواء بيكولاكس Picolax Oral drops 15ml، من ٨.٥٠ جنيهاً إلى ١١.٥٠ جنيهاً، وهو ملين لعلاج الامساك، إنتاج شركة إيبيكو للصناعات الدوائية.

وارتفع سعر دواء ايروكسول مرهم Iruxole topical ointment 15gm من ٢٤ جنيهاً إلى ٤٠ جنيهاً، ويستخدم لتنظيف الجروح والقرح والحروق، منإنتاج شركة أبوت.

وارتفع سعر دواءكال ماج Cal-Mag 30 Film Coated tablets، من ٥٤ جنيهاً إلى ٦٦ جنيهاً، وهو مركب يحتوى على الكالسيوم والزنك والمغنيسيوم، إنتاج شركة هوكستر.

وارتفع سعر دواء ستيميولان Stimulan 800mg 30 capsules، من ٢٢ جنيهاً إلى ٣٠ جنيهاً، وهو دواء مقوى للذاكرة وتحسين النشاط الذهنى، من إنتاج شركة آمون للأدوية

وارتفع سعر دواء كيتولاك Ketolac 30mg/2ml solution for I. M. injection / I. V. infusion ( 5 Ampoule )، من ٢٥ جنيهاً إلى ٣٠ جنيهاً، وهو مسكن ومضاد للالتهابات، إنتاج شركة العامرية للصناعات الدوائية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى