fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

سيدة منوفية تتبرع بأرض لبناء مستوصف طبي ومشروعات خيرية

تبرعت سيدة منوفية تعدعى الحاجة انتصار سعد غنيم بأرضها لاقامة مشروعات خيرية تخدم أهالي قريتها ميت موسى بشبين الكوم بالمنوفية.

سيدة منوفية تتبرع بأرض لبناء مستوصف ومشروعات خيرية

وقدم محافظ المنوفية اللواء ابراهيم أبو لمون الشكر والتقدير للحاجة انتصار داعيا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتها ومؤكدا علي أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة والوقوف صفاً واحداً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبرعت انتصار بمنزلها وممتلكاتها لإقامة مستوصف طبى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية لتوفير الخدمة الصحية لأهالى القرية، فضلا عن إنشاء مسجد ومحطة تحلية مياه بالقرية.
اقرأ أيضا:
وخلال اللقاء أهدى محافظ المنوفية شهادة تقدير وكتاب الله كهدية تذكارية للحاجة انتصار عرفانا بدورها الرائد في العمل الخيرى، كما قام المحافظ بالتقاط صورة تذكارية معها مؤكدا بأنها نموذج مشرف يحتذى به في خدمة وتنمية المجتمع ، جدير بالذكر أن الحاجة “انتصار” تبلغ من العمر 70 عاما ولم ترزق بأبناء ، وقررت التبرع بكل ما تملك لصالح أهالى قريتها.
وأعربت الحاجة انتصار عن سعادتها بهذا التكريم ، مشيرة إلى أن هذه الأعمال  خالصة لوجه الله ولخدمة أهالى قريتها ، كما أشادت  بحجم المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى