fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

اعلان اتحاد المهن الطبية لشراء شقق يعيد اتهامات اهدار المال العام

نشر اتحاد المهن الطبية، اعلانًا يطلب فيه شراء 4 شقق بمنطقة جاردن سيتي، وهو الاعلان الذى أثار جدلًا كبيرًا بسبب امتلاك الاتحاد لمبنى كامل بمنطقة جاردن سيتي، وعادت التساؤلات من جديد بشأن اهدار المال العام داخل الاتحاد.

تساؤلات بشأن اعلان اتحاد المهن الطبية لشراء 4 شقق

ذكر الاعلان أن الاتحاد بحاجة إلى شراء عدد 4 شقق تصلح كمقرات ادارية ومخازن، على أن تكون بجاردن سيتي ومساحة الشقة لا تقل عن 120 متر، ولا تقل عدد الغرف بكل شقة عن 3 غرف.

أثار الاعلان اندهاش البعض، خاصة أن الاتحاد يمتلك مبنى بالكامل بجوار مقر الاتحاد بجاردن سيتي، وها المبنى غير مستغل حتى الأن.

اقرأ أيضًا: اتهامات بإهدار عشرات الملايين من أموال اتحاد المهن الطبية.. 3 وقائع

وطالب د. ايهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء والمرشح على منصب نقيب الأطباء، من الاتحاد بتوضيح الأمر، والاجابة على 4 تساؤلات طرحها، وهى كالتالي:

1- هناك بالفعل شقق ملك الاتحاد بمنطقة جاردن سيتى، كما أن هناك عمارة كاملة بجوار المقر الحالى ملك للإتحاد وجارى تشطيبها، فلماذا يتم شراء شقق جديدة؟
2- ما هو الأمر الهام والعاجل الذى يستلزم سرعة شراء شقق جديدة وعدم إنتظار استكمال تشطيب المبنى الجديد؟
3- إذا كان هناك شىء هام وعاجل فيجب إعلانه، وإذا تم افتراض صحة ذلك فلماذا لا يتم التأجير المؤقت لحين انتهاء تشطيب المبنى (بدلا من الشراء)؟
4- إذا كانت هناك حاجة هامة وعاجلة حتى للتأجير المؤقت، فلماذا يتم ذلك بمنطقة جاردن سيتى المعروف عنها إرتفاع أسعارها بشكل كبير، ولماذا لا يتم التأجير بأى منطقة قريبة أقل كثيرا فى السعر، فهل يعقل أن يتم شراء مخازن بجاردن سيتى؟

أمين الاتحاد يتجاهل الرد على التساؤلات

تواصل “دكتور نيوز”، مع د. محمد علاء أمين عام اتحاد المهن الطبية، للرد على الأسئلة المطروحة بشأن الاعلان لكنه، لم يرد على الهاتف، أو رسائلنا التى وصلته عبر تطبيق واتس آب.

جدير بالذكر أن الاتحاد طالته خلال السنوات المالية اتهامات باهدار المال العام، على خلاف عدد من الصفقات الخاصة بالمنشآت، منها شراء مبني كمقر ادارى للاتحاد بالعاصمة الادارية الجديدة، ودفع ثمن المقر بالكامل، وقيمته 38 مليون دولار، بالرغم من أن موعد التسليم بعد 4 سنوات.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى