fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

ضبط راكب قادم من الشارقة حاول تهريب مستلزمات جراحة العظام

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي؛ محاولة راكب مصري تهريب كمية كبيرة من مستلزمات جراحة العظام، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على  ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من الشارقة.

 

ضبط راكب قادم من الشارقة حاول تهريب مستلزمات جراحة العظام

استوقف محمد نبيل طلب، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر؛ أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبة علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد مدحت مأمور الجمرك، وطاهر خفاجي رئيس القسم، واللذان تلاحظ لهما وجود كثافات وعبوات معدنية بكميات كبيرة داخل حقائب الراكب.

اقرأ أيضا:

ضبط 471 عبوة مستلزمات لجراحة الأسنان داخل حقائب راكب قادم من الشارقة

ضبط مصرى قادم من الإمارات حاول تهريب كميات كبيرة من حقن التجميل

على الفور، كلّف ميلاد رسمي، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3؛ أماني عبد الله صالح مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويًا، ما أسفر عن ضبط كمية كبيرة من مستلزمات جراحة العظام أخفاهم الراكب بين طيات الملابس بالحقائب، وبلغ عددهم 1199 عبوة مسمار طبي خاص بجراحة العظام، و32 أداة تستخدم في جراحة العظام بإجمالي 1231 عبوة.

شارك في الضبط وجرد وتحريز المضبوطات كل من الدكتور مؤمن حسن، محمد قنديل، أحمد إبراهيم عمر، محمد فتح الله، وعبد القادر إبراهيم – مأموري جمارك.

أمر أحمد أبو بكر فؤاد، مدير الإدارة الثانية بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 9 لسنة 2023 ضد الراكب، بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى