fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارطلبة و جامعات

عملوها الأزهرية.. “أسنان الأزهر” نمبر وان على الجامعات المصرية بمسابقة الأوائل

حققت كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر، المركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة أوائل الطلبة للجامعات الخاصة والحكومية، وذلك على هامش المؤتمر الدولي العربي لقطاع طب الأسنان الذي ينظمه اتحاد الجمعيات العلمية لكليات طب الأسنان على مستوى الجمهورية.

 

اقرأ أيضا:

وفاة د. أشرف عويضة أستاذ جراحة الأوعية الدموية بـ «طب الأزهر»

ابن الأزهر يتفوق على الألمان.. أنقذ فتاة إماراتية بإجراء عملية نادرة رفضها أساتذة برلين

مدرس بـ «طب الأزهر» صاحب أكثر انتاج علمى مؤثر فى المخ والأعصاب

 

طلاب طب أسنان الأزهر يحققون بالمركز الأول على الجامعات المصرية في مسابقة أوائل الطلاب

 

وأعلن الدكتور تامر حمزة، عميد كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، فوز طلابه بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة للجامعات الخاصة والحكومية على هامش المؤتمر الدولي العربي لقطاع طب الأسنان الذي ينظمه اتحاد الجمعيات العلمية لكليات طب الأسنان على مستوى الجمهورية، ويقام في العاصمة المصرية “القاهرة”.

طلاب طب أسنان الأزهر

وقال “حمزة”، إن المؤتمر الدولي العربي شارك به 3500 طبيب أسنان يمثلون مختلف كليات طب الأسنان بجامعة الأزهر والجامعات المصرية الحكومية والخاصة، إضافة لمشاركة 30 كلية من كليات طب الأسنان.

وأضاف أن فوز طلاب جامعة الأزهر يعد تأكيدًا على أننا ماضون في الطريق الصحيح نحو تخريج أطباء أسنان نماذج مضيئة ومشرفة وقادرة على المنافسة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا بثقة كبيرة رافعة راية جامعة الأزهر في جميع المحافل العلمية.

وتعتبر كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، ولها إسهامات علمية متميزة في مختلف المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى