fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

في ختام اجتماع «الأسنان».. تعديل اللائحة والدعوة لجمعية طارئة أبرز التوصيات

كتب مدحت علي

انتهت اليوم النقابة العامة للأسنان من الاجتماع الذي دعت إليه النقابات الفرعية، والذي عقد على مدار يومين؛ لمناقشة التعديلات على اللائحة، ومشاكل الأطباء بكافة المحافظات.

جاءت توصيات الاجتماع الذي عقد بدار الإمداد والتموين التابع للقوات المسلحة بمدينة نصر، بالموافقة على تعديلات اللائحة التي تم طرحها، بالإضافة إلى الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشه التعديلات والتصويت عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
كما وافق الاجتماع علي مقترح برفع رسوم القيد للجامعات الخاصة إلي 10 آلاف جنية، ويتم التصعيد لو لم يتم تقليل أعداد المقبولين أو وقف إنشاء جامعات آخري.

وستعقد الجمعية العمومية بعد تجميع إمضاءات لـ100 عضو وتقديمه للمجلس طبقا للائحة خلال شهر من تاريخ تقديم الطلب.

كان الاجتماع قد بدء أمس الخميس، مع مجالس النقابات الفرعية، حيث ناقش الاجتماع تعديل 25 من مواد لائحة النقابة، كما ناقش المشاكل التي تواجهها النقابات الفرعية.

وشهد اجتماعات منبثقة عن الاجتماع الأساسي، لنقيب عام أطباء الأسنان الدكتور ياسر الجندي، بالنقباء الفرعيين، واجتماع لأمناء الصندوق، واجتماع للأمناء المساعدين.

وناقشت الاجتماعات كيفية التواصل مع النقابة العامة عن طريق الربط الإلكتروني، بالإضافة لاستكمال المقرات والتجهيزات بها، وتوحيد النظام المالي، ونظام عمل الصندوق، وتقديم مقترحات لتنمية موارد النقابة، وتنظيم المؤتمرات وبرامج التعليم الطبي المستمر وتوحيد قواعدها، كما سيناقش الاجتماع بعض الاقتراحات بتعديل اللائحة الداخلية للنقابة.

image(1) image(2) image unnamed ن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى