fbpx
أخبار البلدالنقابات

نقابة الأطباء تجرى قرعة السبت لمنح قروض حسنة لـ 160 طبيبًا

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن اجراء القرعة العلنية بين المتقدمين للحصول على قرض الطبيب (بدون فوائد بنكية) لشباب الأطباء والطبيبات، يوم السبت 18 مارس في العاشرة صباحًا بالقاعة الكبري بدار الحكمة.

وأوضحت النقابة أن القرعة تتم لاختيار 100 طبيبة وطبيبة منالمتزوجين حديثًا من بين 331 طبيب وطبيبة تقدموا للحصول علي القرض، ولاختيار 60 طبيب وطبيبة من طلبة الدراسات العليا من بين 70 طبيب تقدموا.

وقالت د.ايمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية، إن النقابة ترحب بحضور الأطباء المتقدمين للقرعة العلنية، وسيتم عمل بث مباشر لاحداث القرعة علي الصفحة الرسمية للنقابة علي الفيس بوك، وذلك لمن لا يستطيع الحضور.

وأوضحت أن أحد الحضور سيقوم باختيار الورق الذي يحوي أسماء الفائزين، من الصندوق الزجاجي والمسجل به جميع أسماء المتقدمين.

وقال د. أحمد علي عضو مجلس النقابة، إنه سوف يتم التواصل تليفونيا مع الأطباء الفائزين في القرعة خلال الأسبوع القادم لتقديم المستندات المطلوبة واتمام اجراءت الحصول علي القرض، وسيتم اعطاء مهلة شهر واحد لمن تقع عليهم القرعة كأساسيين لاستكمال جميع المستندات المطلوبة، وفى حالة عدم استكمال المستندات المطلوبة سيتم الاختيار من بين الاطباء الاحتياطين بأولوية الترتيب.

جدير بالذكر ان قرض الطبيب قيمته 60 الف جنيه وسيتم إقراضه لعدد (100) طبيب وطبيبة وكذلك قرض للدراسات العليا قيمته 20 ألف جنيه لعدد 60 طبيب من الدراسات العليا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى