fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

مدير إسعاف كفر الشيخ ينعي “أولاد عمه”: سقطت سيارتهما في الترعة

بصفته مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، دفع الدكتور أحمد الجنزوري بسيارات الإسعاف لتأمين عملية انتشال غريقين إثر سقوط سيارتهما في ترعة، فكانت المفاجأة الصادمة والصاعقة أن الجثتين من أقاربه، وذلك بعد انتشالهما من قبل قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الأهالي.

اقرأ أيضا:

غرق 18 بينهم أطفال وإصابة 17 آخرين إثر انقلاب ميني باص في ترعة بالدقهلية

الكشف بـ5 جنيهات.. حزن شديد لوفاة طبيب قلب وصدر بالإسكندرية

 

مدير إسعاف كفر الشيخ ينعي أولاد عمه: سقطت سيارتهما في الترعة

وكتب الدكتور أحمد الجنزوري مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا حول ولا قوه الا بالله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. صبري عبدالمنعم الجنزوري ومحمد محمود الجنزوري في ذمه الله”.

ولقي أبناء “الجنزوري” مصرعهما، إثر سقوط سيارة ملاكي بترعة ميت يزيد، نتيجة اختلال عجلة القيادة من سائقها، وذلك على طريق الخادمية كفر الشيخ، ليجري الدفع بقوات الإنقاذ النهري إلى موقع سقوط السيارة التي قامت بانتشال جثامين شخصين لقي مصرعهما، حيث تبين أنهم أولاد عم.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، بسقوط سيارة بترعة ميت يزيد، وعلى الفور جرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري، كما دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف لتأمين عملية انتشال الجثامين، وكذلك ما إذا كان هناك مُصابين من عدمه.

وجرى استخراج جثمانين من السيارة الغارقة، عقب قيام قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الأهالي من عمل مسح لمنطقة السقوط، وتم نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ليحرر محضر بالواقعة، وجرى إيداع الجثتين تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب مفتش الصحة، لتحديد بيان وسبب الوفاة، وفي حال عدم وجود شبهة جنائية؛ يتم دفن المتوفين بمعرفة أهليتهم.

وتعمل قوات الإنقاذ النهري في الوقت الحالي على تمشيط البحر لمعرفة ما إذا كان هناك أحد غارق معهم في الحادث من عدمه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى