fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارحكاوي

اختيار مدير تسويق ليبتس فارما ضمن أهم 200 قائد ملهم عالميا

أعلن منتدى ” White Page Leadership Conclave 2023″ العالمي ترشيح الدكتور أحمد صلاح، مدير تسويق شركة ليبتس فارما للصناعات الدوائية، ضمن قائمة أهم 200 قائد “ملهم” عالميا من دول الشرق الأوسط وآسيا والمملكة المتحدة وأوروبا.

ويتم اختيار تلك القائمة من قِبل لجنة التحكيم الدولية من بين قائمة أكبر تضم نحو 1000 شخص من مختلف دول العالم من المديرين التنفيذيين العالميين، والمديرين الإداريين، ورجال الأعمال، والمؤسسين وقادة الأعمال من الفئات الملهمة والصاعدة.

ويُعد الدكتور أحمد صلاح ضمن القيادات المصرية الشابة الواعدة في مجال التسويق الدوائي، بخبرة نحو 15 عاما تقلد خلالها عدد من المناصب بكبرى شركات الصناعات الدوائية المصرية والعالمية، وقام بإنشاء وإدارة عدد من الخطط التسويقية الناجحة، فضلا عن اهتمامه بمجال التدريب والتعليم وتقديم الاستشارات في مجال التسويق ووضع استراتيجيات التسويق والدعاية والإعلان.

أحمد صلاح مدير تسويق ليبتس فارما

وحصل الدكتور أحمد صلاح على بكالريوس الصيدلة من جامعة عين شمس عام 2008، ثم حصل على درجة الدراسات العليا في إدارة الأعمال عام 2014، ثم حصل على دبلومة التعليم والتسويق والمبيعات عام 2015، ودبلومة التسويق الالكتروني عام 2019.

ومن المقرر أن يضم المنتدى في دورته الحادية عشر، والمنتظر إقامته في السابع من سبتمبر المقبل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، نحو 150 من قادة الأعمال والرؤساء التنفيذيين من مختلف البلدان من آسيا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا من مختلف الصناعات، لإدارة عدد من حلقات النقاش والمحادثات المثمرة لتبادل الخبرات والتجارب والأفكار الملهمة في المجالات المذكورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى