fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

مرشح النقابة العامة للتمريض: النقيبة الحالية تسعى لتشويه سمعتي بدلا من طرح برنامج انتخابي

كتبت – فاطمة الخطيب:
مرشح النقابة العامة للتمريض: لم يترشح أحد على منصب النقيب العام لأن النقيبة الحالية تشوه سمعة من يعارضها

كمال نجيب: سبب الخلاف بيني وبين نقيبة التمريض الحالية معارضتي لقانون مزاولة المهنة

كمال نجيب: نقيبة التمريض الحالية تتهرب من تنفيذ حكم عودتي لنقابة بورسعيد

قال كمال نجيب رئيس نقابة التمريض الفرعية السابق ببور سعيد، والمرشح على منصب النقيب العام للتمريض، إن أهم أهداف برنامجه الانتخابي هي توفير حياة كريمة للتمريض داخل المستشفيات، والعمل على لم شمل التمريض بمؤيديه ومعارضيه.

وأضاف «نجيب» في تصريحات لـ«دكتورز نيوز»، أنه سيعمل على تصحيح صورة التمريض في الإعلام، وجعل النقابة كمظلة لجميع الممرضين على مستوى مصر، لافتا إلى أن كثير منهم بدأوا النفور من النقابة ودفع الاشتراكات؛ لعدم شعورهم بالاستفادة منها.

وتابع: «التواصل مع التمريض في جميع مؤسساته، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في التواصل معهم لتوفير الجهد والوقت، بالإضافة إلى عمل خط ساخن للتواصل بين التمريض والنقابة في أي وقت».

وردا على الاتهامات التي وجهتها النقابة العامة للتمريض له خلال الفترة الماضية، من تلاعب في أوراق والحصول على عمولات من دورات للتمريض، قال: إن الخلاف بينه وبين النقيب الحالي كوثر محمود هو معارضته لقانون مزاولة المهنة الذي أعدته، غافلة ضرورة الحصول على دبلوم تمريض.

وأكد أن النقيبة الحالية لا تملك برنامج جيد، وتسعى لتشويه سمعة المرشح الأخر وكل من يعارضها، مبررا بذلك عدم تقديم أي عضو أخر أوراقه للترشح على منصب النقيب العام.

وأوضح الرئيس السابق للنقابة الفرعية ببورسعيد، أنه حصل على أحكام برجوعه للنقابة، متهما النقيبة الحالية بالتهرب من تنفيذ الحكم واستلام الإنذار، متسائلًا: «إذا كنت مدانا لماذا أنا خارج السجن منذ عام ونصف؟».

وأشار إلى براءته من كل الاتهامات التي وجهتها إليه بموجب حكم مباحث الأموال العامة، التي حفظت القضية لعدم وجود أدلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى