قال الدكتور عمرو محمد مرشح قائمة المستقبل على مقعد قطاع شمال الصعيد، إن القائمة تتبنى برنامجاً طموحاً بالاشتراك مع نقابة المنيا لخدمة أطباء الصعيد وتقديم خدمات النقابة عن بعد سواء بالتعليم الطبي أو الدعم القانوني أو كافة خدمات النقابة.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقابات

مرشح في انتخابات الأطباء: تسهيلات لأطباء الصعيد في الحصول على الخدمات النقابية 

 

قال الدكتور عمرو محمد مرشح قائمة المستقبل في انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء عن مقعد قطاع شمال الصعيد، إن القائمة تتبنى برنامجاً طموحاً بالاشتراك مع نقابة المنيا لخدمة أطباء الصعيد وتقديم خدمات النقابة عن بعد سواء بالتعليم الطبي أو الدعم القانوني أو كافة خدمات النقابة.

سنبذل كل جهد للوصول لنقابة قوية مستقلة 

وأضاف عمرو خلال حضوره فعالية خاصة برابطة أطباء العظام بالمنيا بصحبة د.طارق خلف أمين عام نقابة المنيا والمرشح على مقعد نقيب أطباء المنيا، أن ذلك يأتي تسهيلاً على أطباء الصعيد وتسهيلا للحصول على الخدمات النقابية والقضاء على مركزية هذه الخدمات.

ووعد مرشح قائمة المستقبل، ببذل كل جهد للوصول نحو نقابة قوية مستقلة وفعالة تعالج قضايا الأطباء الحقيقية.

من جهته، أكد الدكتور طارق خلف المرشح على مقعد نقيب أطباء المنيا، أن نقابة المنيا ستتكامل مع النقابة العامةً في كل الأنشطة والفعاليات التي تهم أطباء المنيا إيمانا بأن النقابة الفرعية والعامة لا يمكنهما العمل بمعزل عن الآخر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى