أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن مركز الاختبارات الالكترونية بكلية الطب الذى تم افتتاحه اليوم، تم تجهيزه على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الكومبيوتر والانترنت، بطاقة استيعابية قدرها 550 جهاز، لإجراء الاختبارات الالكترونية.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحةطلبة و جامعات

افتتاح مركز الاختبارات الإلكترونية الجديد بطب طنطا

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن مركز الاختبارات الالكترونية بكلية الطب الذى تم افتتاحه اليوم، تم تجهيزه على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الكومبيوتر والانترنت، بطاقة استيعابية قدرها 550 جهاز، لإجراء الاختبارات الالكترونية.

زيادة الطاقة الاستيعابية لمراكز الاختبارات بالجامعة إلى 1800 جهاز

وأوضح ذكى، أن ذلك يأتي في إطار رقمنة وتطوير كافة الخدمات الطلابية، مشيرا إلى أن افتتاح المركز بكلية الطب أدى إلى زيادة الطاقة الاستيعابية لمراكز الاختبارات الالكترونية بالجامعة بنسبة 50% لتصل إلى حوالي 1800 جهاز

وأضاف أن الجامعة تستهدف تحقيق عملية تحول رقمي كامل في الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية والمالية، من خلال تنفيذ منظومات الكترونية متكاملة لتقديم الخدمات وتوثيق البيانات والمعلومات بقطاعات وكليات ومراكز الجامعة، لتحقيق المخرجات المستهدفة للخطة الاستراتيجية للجامعة.

وأكد أن عمليات التحول الرقمي أنتجت تقدما واضحا في الأداء المؤسسي لجامعة طنطا خلال الثلاث سنوات السابقة.

من جهته, قال الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إن افتتاح المركز بكلية الطب يعتبر نقلة نوعية متميزة تضاف إلى مجموعة من الإنجازات وأعمال التطوير للكلية، وتسهم بشكل واضح في تعزيز البنية الأساسية للكلية وتطوير مهارات الطلاب والخريجين وفقا لأحدث التكنولوجيات.

وأشار إلى أنه جاري الانتهاء من العديد من مشروعات التطوير ورفع الطاقة الاستيعابية وإعادة استغلال المنشآت والفراغات التعليمية والبحثية بالكلية، مقدما الشكر لرئيس الجامعة على تقديمه كامل الدعم لكلية الطب.

شارك في افتتاح المركز، الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة هويدا إسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن التطاوى المشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور هشام توفيق المدير التنفيذي لمستشفى طنطا الجامعي لسرطان الأطفال ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى