fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

مستشفى الأنبا تكلا التخصصي.. العنوان وأرقام التواصل والخدمات المقدمة

تعتبر مستشفى الأنبا تكلا التخصصي أحد أشهر المستشفيات في محافظة الاسكندرية والتي يبحث عنها المواطنون على محرك البحث “جوجل”، وتعمل على مدار الساعة بدون أي إجازات أسبوعية وبدون عطلات رسمية، وفق منشورات تقدمها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تقدم بدورها منشورات توعوية ومواعيد الكشف وكذلك أرقام الحجز المسبق.

 

عنوان وطريقة الوصول إلى مستشفى الأنبا تكلا التخصصي

وتتبع مستشفى الأنبا تكلا التخصصي، كنيسة الأنبا تكلاهيمانوت القبطية الأرثوذكسية بالإبراهيمية داخل محافظة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية، ويقع عنوانها في 14 شارع شيديا – الإبراهيمية – الإسكندرية.

May be an image of ‎text that says '‎بنت Gስ الانباتكلا عنوانز عنواننا ميتو ميتوهش H 035902639 العنوان 14 شارع شيديا الإبرهيمية الإسكندرية‎'‎

وتكون طريقة الوصول إلى مستشفى الأنبا تكلا التخصصي بالاسكندرية عبر الضغط هنـــــا

أرقام مستشفى الأنبا تكلا التخصصي

وتستقبل مستشفى الأنبا تكلا التخصصي بالاسكندرية المكالمات على مدار اليوم على الأرقام التالية:

تليفون: 035901958 – 035902639 – 035902640 (داخلي 9) – 035921288 – 035901942 – قسم القلب: 035909895.

ورقم الفاكس: 035921244

 

خدمات مستشفى الأنبا تكلا التخصصي

وأعلنت المستشفى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تقدم جميع أنواع الكشوفات الطبية من خلال مجموعة من الخبراء في كافة التخصصات، وترفع شعار نستمر نرعاكم، كما تدون بعض منشوراتها بجملة “في مستشفى الأنبا تكلا هتلاقينا متاحين معاك طول الوقت”.

وفي منشور لها على فيسبوك، قالت المستشفى: “إنقاذ الحالات الحرجة هو هدفنا.. في مستشفى الأنبا تكلا إنقاذ الحالات الطارئة اللي بتحتاج عناية مركزة أولويتنا.. وده لإننا بنمتلك عدد من غرف العناية مجهزة بأحدث الأجهزة والإمكانيات.. ولمدة 24 ساعة طول أيام الإسبوع”.

 

خدمات توعوية لمستشفى الأنبا تكلا التخصصي

وفي منشور توعوي لها، كتبت الصفحة الرسمية لمستشفى الأنبا تكلا التخصصي بالاسكندرية “مش هتزعجك تاني.. التعب بسبب الأذن الداخلية مرهق، وأعراضها ممكن تبقى عدم (الإتزان أو الدوخة أو الرنين والآلام الشديدة.. وممكن يبقى سببه: نفسي أو لتهاب فيروسي أو عدوى بكتيرية).. وعلشان مشاكل الأذن بتحتاج لتشخيص دقيق وكمان نتجنب أي مضاعفات.. مستشفى الأنبا تكلا بتوفر أفضل المتخصصين في علاج أمراض الأنف والأذن”.

وفي وقت سابق من يونيو الجاي، نعت مستشفى الأنبا تكلا التخصصي بمحافظة الاسكندرية الدكتور ماهر برهوم، استشارى الجراحة العامة، ورئيس مجلس إدارة مستشفى الرومانى، بعد انتقاله إلى الأمجاد السماوية.

No photo description available.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى