fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مصرع صيدلانية إثر حادث سقوط أسانسير بالشرقية

لقيت صيدلانية شابة، في نهاية العقد الثالث من العمر، مصرعها اليوم الثلاثاء؛ جراء تعرضها لحادثة سقوط أسانسير في منزلها التابع لنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية.

الصيدلانية لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها مستشفى التيسير في مدينة الزقازيق؛ متأثرا بالإصابة التي تعرضت لها جراء حادثة سقوط الأسانسير.

البداية كانت بتلقي اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بورود إشارة من مستشفى التيسير في مدينة الزقازيق، بوصول ميادة علاء الزغبي، 28 عامًا، صيدلانية في مستشفى القنايات المركزي، مصابة بـ كسر مضاعف في الساق اليمنى، وتوفيت فور وصولها المستشفى متأثرةً بإصاباتها.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعلومات الأولية أن الصيدلانية الشابة قد لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها مستشفى التيسير في مدينة الزقازيق إثر تعرضها لـ حادث أسانسير في مسكنها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق صرحت بدفن الجثمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى