fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نشوب حريق بمستشفى أسيوط الجامعي 

نشب حريق مساء اليوم الجمعة، بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي، دون وقوع خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تلقي بلاغا بالحريق.

وكان اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي وتصاعد كثيف للأدخنة، مما أثار الرعب بين المرضى والمواطنين.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بمحول كهرباء بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة الفورية على الحريق على الفور دون وقوع أية خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح.

ومن جانبه، نفى مصدر مسؤول بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن إصابة بعض المرضى نتيجة نشوب الحريق، كما نفى توقف العمل بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي.

وأكد في تصريحات له، أن العمل بمستشفى أسيوط الجامعي يسير بكامل طاقته، ولا يوجد أي خسائر بشرية أو إصابات، والمرضى تتلقى أفضل الخدمات الصحية دون حدوث أي تأثير عليهم؛ بسبب اندلاع الحريق، ولم يتم نقل أي مريض من المستشفى، مطالبا المواطنين بضرورة التأكد من الأخبار لبيان مدى صحتها وعدم نشر أخبار كاذبة من شأنها إثارة البلبلة وإثارة الخوف والرعب بين المواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى