أهم الأخبارتقارير وحوارات

7 نصائح للتسوق الأمن في زمن الكورونا

التسوق، عملية لا غنى عنها، فهى ضرورية وإلزامية، بشكل يومي كانت أو اسبوعي، لشراء أغراض المنزل من مأكل ومشرب، فهو أمر نقوم به بشكل اعتيادي شبه يومي دون تفكير، وخاصة العائلات، ومع تلك الظروف الاستثنائية بتفشي فيروس كورونا، على الجميع التسوق بشكل أكثر دقة وحرصاَ، على الجميع التسوق بذكاء، وإليكم نصائح التسوق الذكي بآمان تام فى زمن الكورونا.

1- تسوق اون لاين 

مخاطر التسوق فى زمن الكورونا لا تنتهى، أصبح للتسوق الاعتيادي تدابير غير اعتيادية، ظهرت نتيجة لتفشي فيروس كورونا، يمكنك تجب كافة الأسواق بشكل نهائي، عند التسوق عبر الانترنت.

2- اقتنص العروض

كلمة تخطف الابصار، فالكثير يَحبس لها الأنفاس تطلعاً لانطلاقها، ولكن هل سنظل قيد الانتظار طول الوقت؟!، اخلق عرضك الخاص مع التسوق الموفر، عند استخدام كود خصم فعال لمتجرك المفضل، كوبونات خصم تنطلق بشكل دورى على منصات عالمية، مثل أطلب كوبون Otlobcoupon.com، الكوبونات Elcouponat.com، والمزيد منها تجدوه عبر موقع كوبوني اوك Couponyok.com.

3- كوبونات واكواد خصم

قبل البدء في التسوق توجه الى موقع أطلب كوبون، الكوبونات، كوبوني أوك، لإختيار احدث كوبونات وأكواد خصم متجرك المفضل، والذي يمنحك توفير إستثنائي لمشترياتك، على سبيل المثال لا الحصر، نقدم 3 كوبونات خصم منوعة، للميجا ستور اون لاين، والأزياء من ماركات عالمية:

    • كود خصم أمريكان إيجل ماركة امريكان ايجل العالمية، تقدم الأزياء واكسسواراتها الفاخرة والأنيقة.
    • كود خصم نون، تسوق موقع نون، حيث يعد بمثابة متجر متكامل يمنح عملائه متعة تسوق غير اعتيادية، حيث يشمل جميع الأقسام المطلوبة، بدايةً من الأزياء، والإلكترونيات، وحتى البقالة والألعاب، نون للتسوق الآمن، حيث يتبع متجر نون كافة التدابير وسبل الوقاية والتعقيم اللازمة، للحد من انتشار فيروس كورونا، فقام بإلغاء خدمة الدفع عند الاستلام، تجنب التلامس.
    • كود خصم امازون  امازون السعودية(موقع سوق سابقاً)، بدء فى إطلاق خدماته داخل المملكة العربية السعودية،(بدلاً من موقع سوق السعودية)، تصفح امازون بالعربي amazon الان، واقتنص عروض امازون بمناسبة الافتتاح.

4- اشتري الأزياء أون لاين

نخصها بالذكر هنا، لان انتقال الإصابة بالفيروس أكثر إحتمالية، بسبب تجربة إرتداء الملابس في الأسواق التقليدية، وتداول القطع بين أيادي الكثيرين، أون لاين يمكنك شراء احدث موديلات ازياء 2020، بأفضل سعر من المتاجر الموثوقة، مثل نمشي، ماكس، H&M، امريكان ايجل والذي يقدم قسم خاص بالتنزيلات، على قطع مختارة من افضل الماركات العالمية، بالاضافة الى متجر نمشي، واتش اند ام، واستايلي  وغيرها.

5- الدفع الإلكتروني

اثبتت الابحاث الاولية، ان فيروس كورونا يلازم الأوراق المالية والعملات المعدنية، والتى تتداول بين مئات بل الالاف يومياً، لذك  اختر من بين طرق الدفع الالكتروني المتاحة، وتجنب قدر الإمكان طرق الدفع المباشر، اما ان كانت خيارك المعتاد بالدفع عند الاستلام فأنصحك بتجهيز المبلغ المقدر دون زيادة و غسل اليد بعد ذلك.

6- إجراءات الوقاية 

قبل التسوق عبر الانترنت، اطلع على كافة الاحتياطات المتبعة من المتجر الإلكتروني، والإجراءات الوقائية التى تعلنها المتاجر و تطبقها بوضوح وصرامة، حرصاً على السلامة العامة، مثل نون، حيث اعلنت ادارة الموقع منذ اللحظات الأولى الغاء خدمة الدفع عند الاستلام.

7- اغسل يديك وعزز مناعتك

كل تلك التدابير المتبعة لا تقل أهمية عن غسل اليدين باستمرار، اطلب من المندوب ترك طلبات على الباب، ثم قم باستلام و قم بتعقيم الغلاف الخارجى بالكحول الاثيلي(بتركيز لا يقل عن 70%)، و من ثم اغسل يديك لمدة لا تقل عن 20 ثانية، و تذكر دائما أن الوقاية خيراً من العلاج.

المناعة هي الحصن الذى يحتمى به، اجعله سلاح فتاك لكافة الهجمات المحتملة، ادعم مناعتك بالتغذية السليمة والفيتامينات اللازمة، ولا تخشي التكاليف عند استخدام كود خصم اي هيرب iherb.com، و لا تنسي ممارسة الرياضة بشكل يومي، فهى تعزز الحالة النفسية و المزاجية، ودمتم سالمين.

أسعار دواء فيروس كورونا في مصر

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق