fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الأطباء فى خطاب للبرلمان: العلاوة السنوية لأعضاء الفريق الطبي تجمدت على 4 جنيهات

كتب – مدحت علي

خاطبت النقابة العامة للأطباء الدكتور مجدي مرشد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأوضحت النقابة أن أعضاء المهن الطبية المطبق عليهم قانون 14 لسنة 2014 لم يخضعوا مالياً لقانون الخدمة المدنية، وبالتالي لم يتم زيادة قيمة العلاوة الدورية السنوية المقررة لهم، وهو ما أدى إلى تجميد الزيادة السنوية التي كان يحصل عليها أعضاء الفريق الطبي سنوياً عند مبلغ (4-6 جنيهات فقط.

وأضافت النقابة أن تكرار نفس الأسلوب في طريقة احتساب الحوافز عن العام المالي 2016-2017 ، فإن زيادة السنوية التي سيحصل عليها أعضاء المهن الطبية سوف تتوقف عن العلاوة الدورية فقط (4-6 جنيهات فقط) وسوف تصبح مرتباتهم مجمدة ولن تزيد سنوياً مثل زيادة باقي العاملين بقطاعات الدولة الاخري.

وطالبت النقابة مراعاة عدم تكرار بند احتساب الحوافز والمكافاة علي أساس مرتب العام المنقضي في موازنة 2016-2017 علي أن يتم احتسابها بنفس النسبة المقررة طبقاً لأساس المرتب الجديد في 1-7-2016 حتي يتم رفع الظلم الواقع علي العاملين بالمهن الطبية.

unnamed

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى