fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الأطباء ورئيس مصر للطيران يتبادلان الدروع دون جديد في تخفيضات التذاكر (صور)

بحث وفد من نقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، مع الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، التعاون المشترك والتخفيضات لأعضاء نقابة الأطباء، بحضور الطيار حسن منير نائب رئيس الشركة، والدكتور ايمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، وضم وفد الأطباء كلاً من الدكتور جمال عميرة وكيل النقابة، والدكتور محمد فريد أمين عام النقابة.

اقرأ أيضا:

طبيب يروي تفاصيل ولادة سيدة على طائرة مصر للطيران

الحكومة توضح حقيقة بيع مستشفى مصر للطيران

 

تخفيضات مصر للطيران للأطباء

وثمن الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الدور الكبير والحيوي الذي تقوم به الفرق الطبية في خدمة المجتمع، وخاصة خلال وقت انتشار فيروس كورونا، وتحرص دائمًا على دعم الجيش الأبيض بمختلف فئاته من خلال تقديم عروض وتسهيلات السفر المختلفة.

وقال “أبو العينين” في بيان للشركة القابضة لمصر، إن الشركة اعتمادًا دائمًا للأطقم الطبية، والذي بموجبه تقدم للأطباء وأطقم التمريض تخفيضًا قدره ٢٠٪ على جميع الرحلات الدولية، و١٠% على الرحلات الداخلية من خلال مكاتبها المنتشرة داخل وخارج الجمهورية، مؤكدا على مدى عمق العلاقات بين الشركة الوطنية ونقابة الأطباء.

من جانبه وجه الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بخالص الشكر والتقدير للشركة الوطنية، وذلك لحرصها على تقديم الدعم الكامل للقطاع الطبي فضلا عن عروضها المختلفة لأعضاء النقابة في مختلف الأوقات، كما أكد نقيب الأطباء أن الشركة تمثل الاختيار الأول والأمثل للأطباء، وذلك من حيث متعة ورفاهية السفر من خلال شبكتها المنتشرة حول العالم، كما تقدم تجربة فريدة للمسافرين على متن طائراتها.

تبادل الدروع بين رئيس مصر الطيران ونقيب الأطباء

وفي نهاية اللقاء قام الطيار عمرو أبو العينين بمنح الدكتور حسين خيري درع الشركة الوطنية، فيما قام نقيب الأطباء بمنحه درع النقابة وشهادة تقدير توثيقاً للعلاقات الوطيدة بين الطرفين وعرفاناً من النقابة بالدور الحيوي لمصر للطيران ودعمها المستمر للكوادر الطبية.

مصر للطيران تستقبل وفدًا من نقابة الأطباء

مصر للطيران تستقبل وفدًا من نقابة الأطباء

مصر للطيران تستقبل وفدًا من نقابة الأطباءمصر للطيران تستقبل وفدًا من نقابة الأطباء

 

وكان الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء قد خاطب في وقت سابق الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران بشكاوى واردة من بعض الأطباء من عدم استجابة بعض مكاتب الحجز التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران بتطبيق الخصم المقرر لنقابة الأطباء على تذاكر الطيران.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى