fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزير الصحة يوجه بتسليم مبنى الطوارئ ومركز مناظير الجهاز الهضمي بالسويس

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، مستشفيي السويس العام وحميات السويس، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك على هامش مرافقته لرئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته لمحافظة السويس.

وزير الصحة يوجه بتطوير مبنى الطوارئ ومركز مناظير الجهاز الهضمي والكبد بالسويس

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير بدأ جولته بمحافظة السويس بتفقد مستشفى السويس العام ، حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والحروق، مشيرا إلى أن الوزير وجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الطوارئ والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.
اقرأ أيضا:
أشار ” عبد الغفار ” إلى أن الوزير تفقد قسم القسطرة ورعاية القلب بالمستشفى الذي تم افتتاحه في شهر سبتمبر الماضي ، وقام بإجراء حوالي 2000 عملية قسطرة قلبية بالمجان لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ، مشيرا أن الوزير حرص خلال زيارته على التحدث مع المرضى المترددين على قسم قسطرة ورعاية القلب ، واستمع إلى أرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم.
أضاف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، أن الوزير تفقد مستشفى حميات السويس ، وتفقد أعمال تطوير مركز مناظير الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى ، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تجهيز المركز والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى