fbpx
أخبار البلدأهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة الصيدلي محمد السواح أثناء مناسك الحج

توفى الصيدلي المصرى الدكتور محمد الجوهري السواح ابن محافظة الشرقية، أثناء أداء مناسك الحج لهذا العام 2024، وسوف يصلى عليه صلاة عقب صلاة المغرب ويدفن فى مكة المكرمة.

وكان الدكتور محمد السواح ذهب هذا العام لأداء مناسك الحج عن والدته المتوفية، ليلحق بها ملبيًا محرمًا، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى دفاتر عزاء، وكتب الكثير من الصيادلة منشورات للتعزية والتعبير عن حزنهم فى وفاة زميلهم.

وكتبت د. هالة شوقي: ” انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز والزميل المحترم الخدوم الشهم الجدع الصديق الصدوق ومهما كتبت من كلمات لا أوفيك حقك د محمد الجوهري السواح .. أشهد الله أنني لم أرى منك إلا كل خير في رحلتي معك للعمرة .. رأيت منك الصديق الصدوق والرجل الشهم والداعية السمح اللين والأب الطيب الحنون على بناته والزوج الصالح لزوجته ومهما قلت من كلمات لا أوفيك حقك”

وكتب د. وائل متولي: “البقاء لله …..مات ملبيا ويدفن محرمأ …. كانت اخر رساله بيني وبينه فجر عرفه وقد وصل الي جبل عرفه …..اخي وصديقي د.محمد السواح.. انا في صدمه من الصباح ….إن شاءالله يصلي عليه ملايين الحجاج في بيت الله الحرام.”

وكتب د. خالد وجدي: “توفى منذ لحظات بمكة المكرمة الزميل البشوش والمحترم والمميز علما وخلقا د محمد السواح.. نحسبك على خير والله حسيبك يا محمد. يختص الله من عباده ما يشاء. أتممت الحج ووافتك المنية في خير وأحب بلاد الله إلى الله ورسوله.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى