fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأدوية

وفد « پرايم فارما» يصل البرازيل لبحث تصدير دواء فيروس سي المصري

سافر وفد من شركة « پرايم فارما» المتخصصة فى تسويق صناعة الأدوية، إلى البرازيل، لبحث سب التعاون فى مجال تصدير أدوية فيروس سي من مصر للبرازيل، بعد النجاح الكبير الذي وصلت إليه مصر في نسب الشفاء بتكلفة منافسة جدًا بالمقارنة بالأسعار العالميه.

وتهدف «پرايم فارما» من خلال أنشطتها لزيادة الصادرات المصرية من الدواء، والتي تعتبر من أهم المصادر المستقبليه للدخل القومي المصري، ومن القطاعات الصناعية الواعدة التي تمتلك فيها مصر خبرة وريادة وعمالة مدربة.

وفتحت «پرايم فارما» في العام الأول لتأسيسها، مكاتب تمثيل وشراكات في الكثير من دول العالم لتسويق الدواء المصري بداية بالجيل الجديد لأدوية علاج ڤيروس سي التي تفردت بإنتاجها مصر.

وضعت الشركة خطتها لدخول الأسواق العالمية الجديدة، بدءًا من دول شرق آسيا وأفريقيا ثم أمريكا اللاتينية، حيث تجري المشاورات الحالية مع وزارات الصحة في دول أمريكا اللاتينية ومنها البرازيل والأرجنتين وڤنزويلا وبوليڤيا، الذين يعتبرون من أكثر دول العالم في نسب الإصابة بڤيروس سي، لفتح مكاتب تمثيل وموزعين في هذه البلاد والتعاون الاستراتيچي مع حكوماتها للقضاء علي ڤيروس سي بها، وتصنيع كافة الأدوية المطلوبة في مصر وتصديرها طبقًا للاحتياج.

وتلقى الوفد المصري الدعوه من وزير الصحة البرازيلي لزيارته في العاصمة البرازيلية برازيليا، وسيرافق وفد الشركة اللاعب الدولي “داني الڤيس” كابتن منتخب البرازيل لكرة القدم وهو يحمل لقب السفير العالمي لشركة پرايم فارما للقضاء علي ڤيروس سي؛ وسيقضي فترة الزيارة في المساهمة في التخفيف من أعباء المرضى في البرازيل من معاناتهم وقام بالتبرع شخصيًا لعلاج اكثر من 1000 شخص من مواطني بلاده من غير القادرين بالمجان باستخدام الدواء المصري.

وتهدف الزيارة للتباحث مع المسئولين بوزارة الصحة البرازيلية في جميع الاحتياجات بعد ان تخطت الأدوية المصرية المواصفات الأولية المطلوبة خلال الأشهر السابقة، وخاصة إن البرازيل بها أكثر من 6 ملايين مواطن مصابين بڤيروس سي، ولأول مرة سيتم توريد الأدوية لعلاجهم عن طريق التصنيع والتصدير من جمهورية مصر العربية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى