fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

قبل وفاته.. وكيل صحة الاسكندرية يصدر قرارًا لصالح الأطباء والعاملين

نعى الدكتور إيهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء، الدكتور أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية، والذي وافته المنية أمس الأحد، مثنيا على قرار له أثناء فترة عمله.

وكتب “الطاهر” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا يبقى من الإنسان إلا ذكراه.. توفى بالأمس د. أيمن حليم (وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية)، والذى تم تكليفه بهذه المهمة منذ حوالى أربعة أشهر فقط”.

وأضاف: “لم أتشرف بمعرفته بشكل شخصى، ولكنى أذكر أنه منذ حوالى شهرين قد أصدر قرارا جيدا  بأن يتم انهاء إجراءات الإجازات الوجوبية للأطباء والطبيبات من المستشفيات والمناطق الطبية مباشرة دون الحاجة للرجوع إلى مديرية الصحة، مما ساهم فى تخفيف الأعباء الإدارية على الأطباء”.

قد تكون صورة ‏نص‏

 

وتوفى وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية، الدكتور أيمن حليم، أمس الأحد، بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، الذى نقل إليه من الاسكندرية  لاستكمال العلاج من ورم سرطاني في البنكرياس.

«صحة الاسكندرية»: انهاء الاجازات الوجوبية للأطباء من المستشفيات مباشرة

منذ أقل من شهرين أصدر د. أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية قرارَا ينص على أن يتم انهاء إجراءات الإجازات الوجوبية للأطباء والطبيبات (مرافقة الزوج أو الزوجة – ورعاية الطفل) من المستشفيات والمناطق الطبية مباشرة، دون الحاجة للرجوع إلى مديرية الصحة بالإسكندرية، وذلك تسهيلًا للاجراءات.

من جانبه وصف عضو مجلس النقابة العامة للأطباء د. ايهاب الطاهر، القرار، بأنه قرار جيد ويسهل الإجراءات على الأطباء، ووجه التحية للدكتور أيمن حليم، على قراره، وطالب بتعميم ذلك بجميع محافظات الجمهورية.

القائم بأعمال وزير الصحة ينعي أيمن حليم

من جهته نعى الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الدكتور أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية- داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى