fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أجهزة الأمن تنجح في كشف تفاصيل مقتل طبيب روض الفرج

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، غموض العثور على جثة طبيب مقتولًا داخل شقة في منطقة روض الفرج، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث مسجل خطر قتل الضحية بهدف سرقة مبلغ مالى من شقته.

لقى قسم شرطة روض الفرج اخطارا من غرفة النجدة، بتلقيه بلاغا من الأهالى بوجود جثة بإحدى الشقق السكنية في منطقة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى المكان وتبين أن الجثة لطبيب يدعى «ع. ج» 70 عاما، تم تفريغ كاميرات المراقبة.

وتبين أن المتهم حصل على عنوان الضحية من زوجته -حسنة النية- وقرر قتله وسرقة أمواله، فارتدى «كمامة» لإخفاء ملامحه عن الكاميرات وتوجه لشقة المجني عليه ليلا، وطرق الباب وأخبره أنه زوج الخادمة التي تعمل لدى المجنى عليه وطلب منه مبلغ من المال وعندما رفض الأخير، استل المتهم سكينا وقتله ثم استولى على أموال وفر هاربا، وتم القبض على المتهم.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم  4 ايام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليه وتكليف مصلحة الطب الشرعي باعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة فى الجريمة.

وادلى المتهم وليد م ، فى العقد الخامس من عمره امام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكابه الواقعة والتخطيط لها من قبل ذلك.

وقال المتهم انه علم بأن الطبيب يعيش بمفرده داخل شقته عقب حديث زوجته الخادمة له بحسن نية من قبل وأنه رجل غنى ويعانى من الأمراض وتحركاته قليلة.

واضاف المتهم بان زوجته خادمة ارسلها مكتب لتوريد الخادمات لشقة القتيل منذ ٣ اشهر للعمل لديه الا انها استمرت يومين فقط وتركت الشقة، واخبرته بالعنوان لكى يعلم فقط اين تعمل واخبرته بانه رجل ثري ويعيش بمفرده ولم يتطرق لكلامها فى ذلك الوقت لحسن نيتها.

اوأكد المتهم بانه عقد العزم على التخلص من الطبيب وسرقته وعقب مرور شهر على حديثه مع زوجته قام بالتخطيط لارتكاب جريمته، وانه يوم الواقعة ذهب لشقة المجنى عليه فى الساعة ٢ ونصف صباحا، وارتدى بدلة وماسك على وجهه لكى لا ينكشف امره امام كاميرات المراقبة وصعد للشقة وقام بطرق الباب حتى رد عليه القتيل واخبره بانه زوج خادمة عملت لديه ويريد اعانة لمروره بضائقة مالية.

واكد ان المجنى عليه اطمأن له والذى كان انتهى من جلسة علاج طبيعي قبل حضور المتهم له ومغادرة طبيب المعالج له للشقة، وقام القتيل بفتح الباب له فباغته المتهم وقام بذبحه مباشرة وانهاء حياته.

واضاف المتهم بانه عقب ذلك قام بالبحث فى الشقة عن كل ما هو غال ونفيس الا انه لم يجد سوى ١٢٠٠ جنيه فقط فوضعها فى جيبه وأخذ طاقية خاصة بالمجني عليه لارتدائها للتمويه وعدم كشفه، و عقب ذلك هرب من المكان مباشرة وقام بانفاق المالى على ملاذته الخاصة حتى كشف امره والقاء القبض عليه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى