fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

أخبار الطقس اليوم في القاهرة والمحافظات: أمطار في هذا الموعد

يبحث الكثير من المواطنين عن أخبار الطقس اليوم الثلاثاء وذلك بعد سطوع الشمس على كافة الأنحاء من القاهرة الكبرى والمحافظات بعد أن شهد فجر اليوم الثلاثاء سطعت الشمس اليوم الثلاثاء، ومع تحذير هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا:

أمطار تصل القاهرة.. حالة الطقس بداية من اليوم السبت حتى نهاية الأسبوع

الطقس في الاسكندرية.. طوارئ وتحذيرات وأمطار تصل باقي المحافظات

 

أخبار الطقس اليوم الثلاثاء في القاهرة والمحافظات

 

وكشفت هيئة الأرصاد أخبار الطقس اليوم الثلاثاء، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وتتقدم السحب المنخفضة إلى الداخل لتؤثر على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وتمتد خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مقارنة بالأمس، بسبب بداية تجمع السحب بشكل كثيف من السحب المتوسطة والمنخفضة والممطرة وإخفاء قرص الشمس لفترات طويلة من النهار بداية من أوقات الظهيرة وحتى الساعات المتأخرة من النهار تقريبًا على القاهرة الكبرى ومناطق عديدة من محافظات الدلتا ومدن القناة، وتسيطر السحب المتوسطة والمرتفعة على بعض مناطق شمال الصعيد ومناطق من البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وعن أخبار الطقس اليوم الثلاثاء، فتصل درجات الحرارة اليوم إلى 25 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى خلال ساعات النهار، وتنخفض درجات الحرارة على الإسكندرية وتسجل 24 درجة مئوية نهارًا.

وتتوافر فرص سقوط الأمطار على خط ساحل البحر المتوسط من مطروح وحتى العريش، ولكن تتركز الفرص بشكل أكبر على السواحل الشمالية الشرقية، وتطول مناطق محدودة من إجمالي محافظات الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة، ومن المتوقع نشاط الرياح خلال ساعات الليل، الأمر الذي يساعد على الإحساس ببرودة الطقس.

 

بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

القاهرة الكبرى والوجه البحري 25- 18
جنوب الصعيد 28- 17
شمال الصعيد 26- 14
السواحل الشمالية 24- 17
جنوب سيناء 28- 20

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى