fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

الطقس في الاسكندرية.. طوارئ وتحذيرات وأمطار تصل باقي المحافظات

رفعت محافظة الاسكندرية درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء بالتزامن مع تحذيرات موجة الطقس السيئ التي أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا:

مديرية الصحة بالاسكندرية بـ “التاء المربوطة”.. هن القائدات

وزير الصحة يكلف سيدة بقيادة مديرية الاسكندرية.. من هي أميرة طهيو؟

 

الطقس في الاسكندرية.. تحذيرات من المحافظة وهيئة الأرصاد

وأهاب اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، بالمواطنين بتوخي الحذر واتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم.

أمطار رعدية إلى متوسطة في الاسكندرية ومحافظات بحري

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن أمطار رعدية أحيانا و متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اعتبارا من اليوم السبت يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.
وأضافت الهيئة في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ومن المتوقع أن يبدأ سقوط الأمطار من مساء السبت على السواحل الشمالية الغربية وتمتد للداخل مع تقدم الوقت لتصل إلى المناطق الداخلية من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ليلا، حيث متوقع أن تكون الأمطار متوسطه الشدة ورعدية أحيانا على السواحل الغربية ومناطق شمال ووسط الوجه البحرى، وتكون خفيفة الى متوسطة ورعدية أحيانا على جنوب الوجه البحرى تمتد خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى قد تكون رعدية، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد”.
تابعت: “أما بالنسبة لوصف حالة الطقس، فمن المتوقع أن يسود غدا طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت حتى الأربعاء 19 أكتوبر الجاري

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرار المتوقعة خلال الفترة من السبت 15 أكتوبر الي الأربعاء 19 أكتوبر 2022، وجاءت على النحو التالي:
May be an image of text
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى