fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أطباء الشرقية تتعهد بإحالة أحد أعضائها متهم بالتحرش للتأديب حال الإدانة

علق الدكتور أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية، على واقعة اتهام طبيب بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة بالزقازيق، بقوله إنها مازالت اتهامات موجهة للزميل، وإنهم يتابعون سير التحقيق بمعرفة النيابة العامة، وإنه لم تثبت إدانته من عدمه.

وأوضح النقيب فى تصريحات صحفية، أنه حال ثبوت إدانة وصدور حكم قضائي ضده، ستتخذ الإجراءات القانونية في مثل هذه الوقائع، والتي تتمثل في إحالته لمجلس تأديب، والذي قد يصدر قرارا بسحب ترخيص مزاولة المهنة منه وفصله من النقابة، بالإضافة لإحالته للنيابة والقضاء الإداري لاتخاذ قرار يتعلق بوظيفته.

كانت نياية قسم ثان الزقازيق، قد قررت حبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي 15 يوم على ذمة التحقيق بتهمة قيامه بفعل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة و تحرر محضر رقم 6583 قسم ثان.

و تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مباحث قسم ثان الزقازيق، بورد بلاغا من طالبة تدعي ” ه .ا ” و سائق ميكروباص يتهمون ” ع . م ” طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي ، بقيامه بفعل فاضح ، أثناء تواجده بالميكروباص وسط الركاب بغرض التحرش بالمجني عليها .

وانتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة واصطحبت الطبيب الي القسم رفقة.

واتهمته الفتاة بأنه قام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة ووقوفه ناحيه المقعد الذي تجلس عليه . مضيفة انها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى وآثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادات كلامية فسارع الطبيب بمغادرة الميكروباص ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم سائق وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى