fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إخلاء سبيل “طبيب الميكروباص” والحكم 21 يناير

أجلت محكمة جنح قسم ثانى الزقازيق، محاكمة الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة لنقل الركاب، إلى جلسة 21 يناير المقبل، للنطق بالحكم، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية.

وكانت المحكمة قد قررت فى جلسات سابقة تأجيل المحاكمة مرتين، الأولى بسبب عدم الاختصاص، والثانية إدارياً لعدم حضور القاضى، قبل أن تقرر المحكمة فى جلستها الأسبوع الماضى، تأجيل القضية إلى جلسة اليوم، لاطلاع الدفاع على المستندات.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثانى الزقازيق، بقيام فتاة، تبلغ من العمر 19 عاماً، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب فى أحد الشوارع العامة، لاتهامه بارتكاب “فعل غير أخلاقى” داخل الميكروباص، وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم، حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب عملاً غير أخلاقياً، أثناء استقلاله الميكروباص، ووقوفه ناحيه المقعد الذى تجلس عليه.

وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم، ولكنه لم يستجب، مما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباه باقى الركاب والسائق، ودارت مشادة كلامية، وعندما حاول الطبيب مغادرة الميكروباص، لحقت به الفتاة، وتجمع عدد من المارة، الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى