fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إصابة 19 طالبا في اصطدام قطار بأتوبيس بالشرقية

أصيب 19 طالبا وطالبة بكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، إثر حادث اصطدام قطار بأتوبيس على متنه عدد من طلاب وطالبات جامعة بدر، وقع بالقرب من مزلقان الصدر في منطقة الحسينية في مدينة الزقازيق.

اقرأ أيضا:

تفاصيل وفاة 4 طلاب طب في الشرقية: وصلوا المستشفى جثث

الإعدام شنقًا لقاتل سلمى بهجت فتاة الشرقية

 

إصابة 19 طالبا في اصطدام قطار بأتوبيس بالشرقية

أصيب 19 طالبا وطالبة بكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، إثر اصطدام قطار بأتوبيس على متنه عدد من طلاب وطالبات جامعة بدر، وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل 11 من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، فيما تم نقل 6 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وجرى إسعاف مصابين اثنين آخرين في محيط موقع الحادث، وذلك دون وقوع أية وفيات جراء الحادث.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن حادث تصادم عربة قطار بالجزء الخلفي لأتوبيس تابع لإحدى الجامعات الخاصة ، أسفر عن وقوع 19 حالة إصابة بين طلبة وتم نقل 11 مصاب لمستشفى الزقازيق الجامعي و 6 مصابين لمستشفى الأحرار التعليمي لتلقي العلاج اللازم بالإضافة لتقديم الإسعافات الاولية لعدد 2 مصاب بموقع الحادث دون وقوع وفيات.
وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.
وقالت المتحدثة الرسمية أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بأتوبيس أمام مزلقان الصدر بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق نتج عنه 19 حالة إصابة دون الإبلاغ عن أي حالات وفاه .
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى