fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إنقاذ مريضة من تسمم بالدم بعد نزع سلك منظم لضربات القلب تعرض لالتهاب بكتيري بـ “النصر التخصصي”

نجح فريق كهرباء القلب بمستشفى النصر التخصصي ببورسعيد التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في إجراء عملية معقدة بمهارة عالية بدون أي مضاعفات.

اقرأ أيضا:
هيئة الرعاية الصحية تعتمد أول مستشفى خضراء في مصر

وقالت هيئة الرعاية الصحية، في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الفريق الطبي نجح في  نزع سلك منظم لضربات القلب لمريضه تم تركيبه من مدة خارج المستشفى به التهاب بكتيري مما قد يؤدي إلى تسمم بالدم.

وأوضحت أن الطاقم الطبي تكون من الدكتور هيثم بدران أستاذ طب القلب بجامعة عين شمس وخبير تركيب المنظمات، والدكتورة عزة قته استشاري كهروفسيولوجيا القلب وتركيب المنظمات، والدكتور محمد عطا رجب، استشاري كهرباء القلب وتركيب المنظمات والدكتور ماجد عبد الوهاب أخصائي التخدير.

May be an image of 2 people and hospital

وفي منشور سابق، أعلنت هيئة الرعاية الصحية أن مستشفى النصر التخصصي ببورسعيد التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية تستقبل جميع المرضى في عياداتها الخارجية والتي تضم نخبة من الاستشاريين المميزين و الأخصائيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في التخصصات الطبية والجراحية المتميزة.

عنوان ورقم تليفون مستشفى النصر التخصصي ببورسعيد
وأضافت: “في مستشفى النصر التخصصي تقدر تتابع حالتك حتى لو كنت مش من منتفعي التأمين الصحي الشامل مع فتح إمكانية الحجز من المستشفى مباشرةً مع دفع قيمة الخدمة كاملة”.

وعن وسائل الاتصال، أوضحت أنه ” للحجز و الاستفسار .. الاتصال على: ١٥٣٤٤.. العنوان : تقاطع شارعي النصر وعبدالهادي الحديدي، حي المناخ، بورسعيد”.

حركة تغييرات موسعة بهيئة الرعاية الصحية

أصدر الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، حركة تكليفات موسعة في قيادات الهيئة، شملت 22 قيادة جديدة وتجديد تكليف 28 آخرين، مشيرًا إلى أن حركة التكليفات استهدفت دمج العناصر الشابة مع ذوي الخبرة والتي من شأنها دفع عجلة العمل وتطوير الأداء بما يتماشى مع مرحلة التميز المؤسسي للهيئة، ويضمن تحقيق رؤيتها نحو تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية في مصر وبجودة عالمية، وذلك في الفترة اعتبارًا من أول مايو 2022 ولمدة 6 أشهر قادمة.

وتضمنت الحركة، تكليف الدكتور مجدي بكر، للعمل مستشارًا لرئيس هيئة الرعاية الصحية للشئون الفنية، مع تكليف الدكتور أحمد حنفي، للعمل كمستشار لرئيس الهيئة للتميز الإكلينيكي بالإضافة إلى عمله رئيسًا للإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية، وكذلك تكليف الدكتور مصطفى غنيمة، للعمل مستشارا لرئيس الهيئة للتحول المؤسسي بالإضافة إلى عمله مديرًا عامًا للإدارة العامة لشئون الأفرع، مع تكليف الدكتور جمال رطبة للعمل كمستشار لرئيس الهيئة للدراسات الإكتوارية إضافة لعمله مديرًا عامًا للإدارة العامة للشئون المالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى